أكد رئيس كتلة الوفاء للمقاومة النائب ​محمد رعد​، أنّ "عدوّنا الأميركي هو طاغوتٌ متجبّر، ويتحكّم بجوانب مديدة في الأرض، ينشر الفتن ويفتعل الحروب ويحرّض الشعوب ضد بعضها البعض ويدفع الدول إلى نزاعات وصراعات وهو يدير اللعبة من غرف سوداء في كل مكان".

وأشار رعد خلال حفلٍ تأبينيّ في بلدة عدشيت، إلى أن "هذا الطاغوت حين نمسكه على يده ونمنعه من أن يستثمر ​الغاز​ حتى ننال ما نريده من حقوق، يطغى ويرعد ويريد أن يقرر من هو رئيس جمهوريتنا، ويحرّض سفراء لدولٍ من أجل أن تتحرك تحريضًا حتّى لا يأتي رئيسٌ للجمهورية يعرف حقّ ​المقاومة​، مجرّد أن يأتي رئيس يعرِف حقّ المقاومة ممنوع أميركيًا أن يأتي رئيس للجمهورية في لبنان".

وتساءل: "لماذا يريدون رأس المقاومة وسلاحها ونهجها ، لأنّ هذه المقاومة هي البقية الباقية في هذه المنطقة التي تتصدى للعدو الاسرائيلي، وتابع من يدعم هذا العدو ومن يُغطّي إرهابه ومن يسوّق سياساته في منطقتنا غير الإرادة الأميركية".

وشدّد على أن "هذا الكيان الصهيوني لن يطول أمَد بقاؤه وعصر الصهاينة متوقّف على نموّ إرادتنا وسنواصل مسيرتنا والتزامنا إذا كانوا يحاربون المقاومة، لانها تمتلك عقيدة الدفاع عن الوطن وكرامته فهذه العقيدة سنتمسك بها اكتر فأكثر".