تعاونت ​سبينيس​ مع جمعية "Rebirth Beirut" لإنارة شارعَي مار متر وأديب إسحق في ​الأشرفية​، لتسهيل حياة القاطنين فيهما وتأمين سلامتهم خلال تنقلهم على الطرقات ليلاً إضافة إلى المساهمة في بسط الأمن والأمان وأجواء الطمأنينة في هذه المنطقة. ويأتي ذلك استكمالاً لمبادرة "ضوي شارعك" التي أطلقتها الجمعية وفي إطار الجهود المبذولة لإعادة الحياة ليلاً إلى شوارع العاصمة ​بيروت​.

وتهدف هذه المبادرة إلى توثيق التعاون بين الجمعيات والمؤسسات الخاصة من خلال دمج أهدافهما المشتركة واستراتيجيتهما القائمة على العمل معاً للمنفعة العامة، كما تندرج في إطار نشاطات المسؤولية الاجتماعية المتتالية التي تقوم بها سبينيس تجاه المجتمع بهدف دعم أفراده وتأمين أقصى قدر من التسهيلات العملية له.

تعليقاً على هذه المبادرة، لفت الرئيس التنفيذي للتسويق في سبينيس رالف القاعي، إلى "أننا نعتزّ بهذا التعاون مع جمعية "Rebirth Beirut" لتسهيل تنقلّ المواطنين وإعادة الحياة ليلاً إلى ​مدينة بيروت​. وأضاف : "يدنا ممدودة دائماً لمبادرات مماثلة تصبّ في مصلحة ​المجتمع اللبناني​ وتخفّف قدر الإمكان من معاناة المواطنين اليومية لا سيما في هذه الفترة الصعبة التي تمرّ بها البلاد".