أعلنت مصلحة الأرصاد الجوية في لبنان، أن "طقسا خريفيا يسيطر على لبنان والحوض الشرقي للمتوسّط مع درجات حرارة ضمن معدلاتها الموسمية حتى مساء يوم الخميس حيث يتأثر بمنخفض جوّي يؤدي الى طقس متقلّب".

الطقس المتوقع في لبنان:
الثلاثاء: قليل الغيوم الى غائم جزئيًا دون تعديل يُذكر بدرجات الحرارة على الساحل وانخفاضها بشكل بسيط عل الجبال والداخل، كما يتشكّل الضباب على المرتفعات بدءًا من بعد الظهرفتسوء معها الرؤية، تنشط الرياح بدءًا من بعد الظهر خاصة شمال وجنوب البلاد فتقارب ال ٥٠ كم/س.
الأربعاء: غائم جزئياً الى غائم أحيانًا مع انخفاض بدرجات الحرارة خاصة على الجبال وفي الداخل مع درجات صباحية باردة نسبيًا، كما يتشكّل الضباب على المرتفعات، ونشهد رياح ناشطة أحيانًا شمال البلاد. (ملاحظة: الحرارة تكون ضمن معدلاتها الموسمية).
الخميس: غائم جزئياً الى غائم أحيانًا دون تعديل يُذكر بدرجات الحرارة والتي تكون ضمن معدلاتها الموسمية، كما يتشكّل ضباب على المرتفعات مما يؤدي الى سوء في الرؤية خاصة على الجبال، وتنشط الرياح خلال الليل مع اقتراب المنخفض الجوّي واحتمال تساقط الرذاذ بشكل متفرق.
الجمعة: غائم جزئيًاً وانخفاض اضافي بدرجات الحرارة مع ضباب على المرتفعات واحتمال تساقط بعض الرذاذ المتفرق خاصة شمال البلاد.