التقى ​السيد علي فضل الله​ وفداً من ​بلدية حارة حريك​ ضم رئيسها زياد واكد ونائبه ​أحمد حاطوم​، الذي وضعه في أجواء عمل البلدية وما تقوم به من أشغال لخدمة المجتمع وتطويره ولاسيما على المستوي الخدماتي والصحي والتربوي مشيرا إلى التحديات والمعوقات التي تواجه عمل البلدية في ظل تدهور الوضع الاقتصادي والمعيشي والاجتماعي وما يترتب عليها من أعباء إضافية.

وبعد الترحيب بالوفد أثنى فضل الله على الدور الذي تقوم به بلدية حارة حريك في السهر على صحة المواطن وأمنه والعمل على خدمة الناس وتقديمها ​المساعدات الغذائية​ والصحية والتعليمية للعوائل الفقيرة والمحتاجة. وشدد على ضرورة تعزيز العمل البلدي في ظل ما يعانيه المواطنون من أوضاع معيشية صعبة في ظل شبه غياب للدولة ومؤسساتها ما يرتب مسؤوليات وأعباء إضافية على عمل البلديات داعيا إلى تعميق ثقافة الالتزام بالقوانين والحفاظ على الأملاك العامة وعدم التعدي عليها مشددا على ضرورة الالتزام بها وعدم مخالفتها تحت أي مبرر نظراً إلى التداعيات السلبية التي تنتج منها من فوضى ومشاكل وغير ذلك ...

وأشاد بالروح الوطنية التي تتجسد بين أعضاء مجلس البلدي ومن خلال عملها وتطبيقها للنظام العام على المواطنين بعيداً من أي اعتبارات طائفية أو مذهبية أو عائلية، داعيا إلى تضافر جهودها مع ​الجمعيات الأهلية​ من اجل مواجهة هذه الأزمة التي يعيشها الوطن وإنسانه وتخطيها بأقل الخسائر.

كما التقى فضل الله الشاعر علي ياسين عبيد الذي قدم له قصيدته المطرزة عن المرجع ​السيد محمد حسين فضل الله​ وكتابيه" مرايا الخيال" وجبرانيات صراخ القبور".