أشار عضو ​لجنة الشباب والرياضة​ النائب ينال صلح، إلى أنه "رغم كل الظروف التي يمر بها لبنان لا يزال يحقق الإنجازات الرياضية، وليس آخرها تأهل لبنان إلى ​مونديال​ كأس العالم في ​كرة السلة​. ونحن في لجنة الشباب والرياضة سنكون حاضرين لدعم المنتخب بكل ما يحتاج، كذلك فإننا نعرف حال المنشآت الرياضية في كل المناطق، وسنبدأ بزيارتها جميعا للاطلاع أكثر على واقعها والعمل على إبقائها قيد الخدمة لتكون مساحة للجميع".

وتمنى خلال حفل تكريم على ملعب نحلة الرياضي، "تشكيل حكومة في أقرب وقت ممكن من أجل التخفيف من المشاكل الموجودة في البلد، ومنها مشكلة ​المودعين​، وحتى لا يكون الحل كما يجري الآن من خلال اقتحام ​المصارف​. كما ان حجم الأزمات التي يعانيها لبنان، يستدعي من الجميع الحوار للاتفاق على اسم رئيس لكل اللبنانيين وليس لفئة أو لفريق منهم، ولا يشكل تحديا لأحد".

وختم: "هناك عاصفة من التخيلات ظهرت مع اقتراب موضوع ​ترسيم الحدود البحرية​ من نهايته، حيث سمعنا اصواتا نشازا كشفت نفسها بنفسها، وأظهرت بأن أصحابها لا يعنيهم لبنان ومصالحه، بل فقط مصلحتهم ومصلحه مشغليهم، فلم يعجبهم موقف لبنان الرسمي الموحد الذي تكامل مع موقف ​المقاومة​، مما أدى الى اقتراب الإنجاز، ولم يعجبهم ان لبنان اقترب من الحصول على حقوقه كاملة، لان ذلك جاء بفضل القوة التي أظهرتها المقاومة وجعلت العدو الصهيوني يرضخ لشروط لبنان، وقوة لبنان بفضل ثلاثية شعبه وجيشه ومقاومته".