نظم اقليم ​كاريتاس​ - الجبة بالتعاون مع teeth on wheels، حملة طبية في ​حديقة البطاركة​ في ​الديمان​ بمشاركة أطباء صحة عامة وقلب، في إطار الاعمال الإنسانية الهادفة للمساهمة في الحد من تداعيات التدهور الحاصل على مختلف الصعد لا سيما الصحية منها، وشملت الحملة معاينات طبية للأسنان من كشف عام وتنظيف للأسنان واللثة، وحشوة ضوئية وتصوير أشعة فردية للأسنان، إضافة الى توزيع ​الأدوية​.

وشهدت الباحة العامة للحديقة توافدا للأهالي الذين نوهوا ب"التنظيم المميز لشبيبة كاريتاس"، شاكرين ل"​رابطة كاريتاس​ ​لبنان​ وأقليم الجبة مساهمتهم الدائمة في مساعدة ابناء المنطقة والوقوف الى جانبهم في هذه الظروف الصعبة".

وأشار رئيس اقليم كاريتاس - الجبة الدكتور ايليا ايليا، الى "أننا نقوم اليوم بحملة طبية تهدف الى مساعدة اهلنا في ظل الوضع الذي نعيشه، والحملة اليوم تشمل استشارات اطباء اختصاصيين في ​الصحة العامة​ والقلب ومعاينات طبية للاسنان وتوزيع الأدوية، ونحن اليوم بأمس الحاجة إلى حملات من هذا النوع في قرانا وبلداتنا نظرا للظروف الصعبة التي نعيشها والجميع يعاني من فقدان الأدوية وعدم القدرة على دفع ثمنها وتكاليف المعاينات الطبية. فشكرا لرابطة كاريتاس لبنان على كل المهمات الإنسانية التي تقوم بها، وشكرا لكل ​الأطباء​ المشاركين، ولشبيبة كاريتاس المواكبين لهذه الحملة".