إستقبل وزير ​الزراعة​ في حكومة تصريف الأعمال ​عباس الحاج حسن​ النائب ​وليد البعريني​ وجرى البحث في شؤون الزراعة بقرى عكار، كما وجرى عرض مستجدات الوضع السياسي في البلاد.

كذلك استقبل النائبة ​نجاة صليبا​ عون حيث جرى البحث في موضوع الغابات وكيفية التواصل و التنسيق مع وزارة الزراعة في سبيل تنضيج مشروع قانون الغابات، كما وجرى بحث في كيفية مواجهة ومكافحة عمليات القطع الجائر للأشجار والتركيز على ان يكون هذا الأمر أولوية بالنسبة الى الوزارات والهيئات كافة، بما فيها البلديات ممثلة بوزارات الداخلية والبيئة والزراعة والهيئات الاختيارية، واكد الحاج حسن" أهمية الشراكة بين القطاعات المختلفة من أجل التخفيف من هذا الأمر".

كما واستقبل عددا من مديري المدارس الزراعية الفنية الرسمية. وأشار الحاج حسن إلى "ضرورة استمرار استقبال طلبات الانتساب إلى المدارس التابعة لها في جميع المحافظات".

واستقبل ايضا وفدا من نقابة النحالين في لبنان، وتطرق البحث الى ملف قطاع ​النحل​ ومعالجة المعوقات وتطويره ، كما تطرق البحث الى ملف استخدام ​المبيدات الزراعية​ والحشرية المستخدمة حاليا، وأكد أن "الوزارة رفعت حاجة النحالين الى الهيئات المانحة و ذلك استناداً لدراسة معمّقة اعدتها وزارة الزراعة حول مختلف المشاكل والمعوقات التي تواجه قطاع انتاج العسل وتسويقه، كما ستعمل على اعادة تنظيم القطاع بما يضمن تطور انتاجيته وارتفاع جودته ، بالاضافة الى اقتراح الخطط المناسبة لتطوير المراعي واعداد دراسات لنباتات رحيقية جديدة".