احتفل رئيس اساقفة الاراضي المقدسة ​المطران موسى الحاج​، بالقداس السنوي الذي تنظمه مدرسة الآباء الأنطونيين – ​البوشرية​ لمناسبة بدء السنة الليتورجية.

تولى خدمة القداس وتقديم الصلوات مجموعة من الهيئة التعليمية والتلامذة، كما تولى الأب عازار الترحيب بالجميع والتعريف بالمطران الحاج الذي ركز في عظته على القيم المسيحية والانسانية والوطنية، ودعا التلامذة "للصلاة من أجل أهلهم والقائمين على تربيتهم التربية الصالحة وتعليمهم وإعدادهم الإعداد الافضل، ليكونوا أمل الغد وقادة المجتمع والوطن، من خلال الالتزام بمتطلبات إيمانهم وحسن انتمائهم للبنان، حاضن الأديان والثقافات".

ونوّه المطران الحاج، بالدور "الذي تقوم به الرهبانية الأنطونية ومدرستها في البوشرية لتعزيز هذا الانتماء والعمل على تنشئة المواطن الصالح"، وتمنى للتلامذة "النجاح في دروسهم، وللاسرة التربوية التوفيق في رسالتها".

وحضر القداس النائب العام للرهبانية الأنطونية، رئيس المدرسة الأب مارون بو رحال، والأب يوسف الفخري قيم المدرسة بالاضافة الى مديرها الأب بطرس عازار والاسرة الادارية والتعليمية والتلامذة في صفوف الحلقتين الثانية والثالثة من التعليم الاساسي.