هنّأ ​وزير الصناعة​ في حكومة تصريف الأعمال النائب ​جورج بوشكيان​، أعضاء "منتدى الاعمال اللبناني الاردني" خلال زيارته الاخيرة إلى الأردن، داعيا اياهم الى "العمل المشترك البنّاء لترسيخ الشراكات بين مجتمعَي الأعمال في كلّ من لبنان والأردن، وفتح الآفاق في ما بينهما لتتعدّى بيروت وعمان الى معظم العواصم العربية ومنطقة الشرق الاوسط".

يشار الى أن في إطار تعزيز العلاقات القائمة بين مجتمعي الأعمال الأردني واللبناني، تم الإعلان عن تأسيس جمعية "منتدى الاعمال اللبناني الاردني" في عمان وفقا لأحكام قانون الجمعيات الأردني ووزارة الصناعة والتجارة. وتم انتخاب هيئة إدارية مكوّنة من تسعة أعضاء، وباشرت الهيئة الادارية عقد اجتماعاتها، ووضع الخطط الملائمة لتحقيق أهدافها العامة".

علماً أن المنتدى يهدف الى توفير بيئة مناسبة لترسيخ العلاقات بين رجال الأعمال والمستثمرين اللبنانيين والاردنيين، وتفعيل آفاق التجارة في كلا البلدين، والتي تتضمّن ترويج المنتجات والخدمات والاستشارات التي تشمل عدة قطاعات وتخصّصات. ومن غايات المنتدى أيضاً تقديم الدعم والمساندة لأصحاب الأعمال والمدراء التنفيذيين اللبنانيين المقيمين في الاردن، في ما يخص أعمالهم وتشبيكهم مع نظرائهم الأردنيين للبحث في سبل التعاون.