ذكرت دائرة التقديرات في مصلحة الأرصاد الجوية، أنّ "الطّقس يستقر تدريجيًّا على الحوض الشّرقي للمتوسّط بدءًا من ظهر اليوم الجمعة، فيتحوّل إلى خريفي مستقر خلال الأيّام المقبلة"، مشيرةً إلى أنّ "معدّل درجات الحرارة المعتادة على السّاحل لشهر تشرين الثّاني بين 17 و25 درجة مئويّة".

وأوضحت في نشرتها الصّباحيّة، أنّ "الطقس المتوقّع في لبنان اليوم الجمعة غائم جزئيًّا، مع ضباب على المرتفعات وارتفاع طفيف بدرجات الحرارة، مع بقاء احتمال تساقط أمطار متفرّقة أحيانًا خاصّةً في المناطق الشّماليّة خلال النّهار؛ وتنحسر الأمطار ويتحسّن الطّقس تدريجيًّا اعتبارًا من بعد الظّهر".

ولفتت دائرة التّقديرات، إلى أنّ "الطّقس المتوقّع يوم غد السّبت قليل الغيوم، مع ارتفاع إضافي بسيط بدرجات الحرارة الّتي تكون ضمن معدّلاتها الموسميّة على السّاحل، وانخفاض نسبة الرّطوبة".

وبيّنت أنّ "الطّقس المتوقّع الأحد صافٍ إجمالا خلال النّهار، مع ارتفاع إضافي بدرجات الحرارة، ويتحوّل خلال اللّيل إلى غائم جزئيًّا بسُحب مرتفعة"، مفيدةً بأنّ "الطّقس المتوقّع الإثنين غائم جزئيًّا بسُحب مرتفعة، وارتفاع إضافي ومحدود بدرجات الحرارة".

كما أضافت الدّائرة أنّ "الرّياح السّطحيّة: جنوبيّة غربيّة، سرعتها بين 10 و30 كم/ساعة، الانقشاع متوسّط على السّاحل ويسوء أحيانًا على المرتفعات بسبب الضّباب، الرّطوبة النّسبيّة على السّاحل بين 55 و75%، حال البحر متوسّط ارتفاع الموج؛ وحرارة سطح المياه 24 درجة مئويّة".