أعلنت مجموعة غراي ماكنزي ريتايل، في إطار استراتيجيتها التوسعية الهادفة إلى تزويد اللبنانيين بتجربة تسوّق فريدة واستثنائية، عن افتتاح فرع جديد لسوبرماركت سبينيس في منطقة ساحل علما في قضاء كسروان، لتلبّي احتياجات القاطنين فيها وسكان المناطق المجاورة.

ويمتدّ الفرع الجديد، بموقعه الاستراتيجي الواقع على أوتوستراد جونيه الذي يصل إلى منطقة جبيل على مساحة 2000 متر مربع، ويتضمّن موقف خارجي لركن السيارات بقدرة استيعابية عالية. يتميّز بتصاميمه الجديدة والعصرية التي تمنح اللبنانيين تجربة تسوّق فريدة، كما يحتوي على أقسام خاصة باللحوم الطازجة والمبرّدة، الدواجن، الألبان والأجبان، إضافة إلى المواد الغذائية المصنّعة محلياً وعالمياً من قبل شركات رائدة في هذا المجال ووفق معايير عالية الجودة وغيرها من المنتجات الأخرى غير الغذائية. يوفّر فرع ساحل علما أيضاً مجموعة واسعة من المنتجات المستوردة من أفضل الأسواق العالمية، كما يمكّن المتسوّقين من الاستفادة من برنامج الولاء واستبدال نقاط التسوّق الخاصة بهم بجوائز إستثنائية وحصرية.

بالمناسبة، تحدّث رئيس مجلس إدارة سبينيس الأستاذ حسان عزّ الدين قائلاً: " يندرج هذا الافتتاح الجديد في خطة عملنا التوسعية، إنطلاقاً من إيماننا بلبنان وضرورة دعم اقتصاده عبر استثمارات ومشاريع جديدة من جهة وتوفير فرص عمل إضافية للشباب اللبناني للبقاء فيه من جهة أخرى، لا سيما في هذه المرحلة الصعبة التي يمرّ بها". وأضاف : "نجدّد التزامنا تجاه اللبنانيين بالاستمرار في تأمين منتجات محلية الصنع وأخرى مستوردة عالية الجودة بأسعار تنافسية وتلبية كافة احتياجاتهم من خلال سلسلة فروع المجموعة المنتشرة في كافة المناطق اللبنانية."

وكما سائر الفروع التابعة للمجموعة، يطبق الفرع الجديد ممارسات صديقة للبيئة، سواء من خلال التجهيزات الموجودة من برادات، أجهزة تبريد، إنارة توفيرية، إضافة إلى عربات تسوّق بلاستيكية من PET)) المعاد تدويره. كما هناك تحوّل قريب للطاقة البديلة من خلال تركيب ألواح شمسية في كافة الفروع لتوفير الكهرباء بشكل مستدام.