ذكرت دائرة التقديرات في مصلحة الأرصاد الجوية، أنّ "طقسًا خريفيًّا مستقرًّا يسيطر على الحوض الشّرقي للمتوسّط"، مشيرةً إلى أنّ "معدّل درجات الحرارة المعتادة على السّاحل لشهر كانون الأوّل بين 13 و21 درجة مئويّة".

وأوضحت في نشرتها الصّباحيّة، أنّ "الطقس المتوقّع في لبنان اليوم الخميس غائم جزئيًّا، مع ضباب على المرتفعات وارتفاع طفيف بدرجات الحرارة"، مبيّنةً أنّ "الطّقس المتوقّع غدًا الجمعة قليل الغيوم إلى غائم جزئيًّا، دون تعديل يُذكر بدرجات الحرارة، كما يتشكّل ضباب محلّي في الفترتَين الصّباحيّة والمسائيّة".

ولفتت دائرة التّقديرات، إلى أنّ "الطّقس المتوقّع يوم السّبت غائم جزئيًّا إلى غائم بسحب مرتفعة، دون تعديل يُذكر بدرجات الحرارة. أمّا الطّقس المتوقّع الأحد فغائم جزئيًّا، مع تشكّل ضباب على المرتفعات، وانخفاض طفيف بدرجات الحرارة؛ ويُحتمل تساقط بعض الأمطار المحلّيّة".

كما أفادت بأنّ "الرّياح السّطحيّة: شماليّة غربيّة نهارًا، سرعتها بين 10 و30 كم/ساعة، الانقشاع متوسط على السّاحل ويسوء أحيانًا على المرتفعات بسبب الضّباب، الرّطوبة النّسبيّة على السّاحل بين 60 و80%، حال البحر منخفض ارتفاع الموج؛ وحرارة سطح المياه 23 درجة مئويّة".