ذكرت مجموعة "عرين الأسود" الفلسطينية التي تنشط في ​​الضفة الغربية​​، أنها تصدت صباحًا لجنود ​القوات الإسرائيلية​ بـ"صليات كثيفة من الرصاص ومن أكثر من محور خلال إقتحامهم لمنطقة رأس العين في ​نابلس​ وكان للإحتلال هدفين الأول إعتقال أحد المقاومين فك الله بالعز قيده والثاني رصد طريقة المقاومين بالتصدي لقواته خلال إقتحامه لمحيط البلدة القديمة".

ولفتت، في بيان نشرته عبر وسائل التواصل الاجتماعي، إلى "أننا نهيب بالمواطنين والصحفيين الشرفاء الذين يسعون لتوثيق الإشتباكات مع العدو أن تجنبوا تصوير وجوه المقاومين أو مناطق وجودهم".

إلى ذلك، أشارت مجموعة "عرين الأسود" إلى أنها تزف الشاب الفلسطيني عمار مفلح عديلي "الذي أُعدم أعزل بأبشع الطرق في بلدة حوارة"، مشيرة إلى أنّه "لن تكون دمائه الا وقودا لثورتنا ومقاومتنا المجيدة".

ودعت الشعب الفلسطيني في عدة مناطق من الضفة الغربية إلى إغلاق الطرقات أمام المستوطنين والقوات الإسرائيلية، موضحة "أننا ندعو رجالنا الأحرار في حوارة، في بيتا، في اودلا، في دوما، في بيت فوريك، في نابلس ومخيماتها وقراها، في رام الله و​جنين​ و​الخليل​ و​بيت لحم​، وسلفيت، إلى الخروج إلى الشوارع والإحتشاد واغلاق الطرق التي يسير عليها المستوطنين وقوات الاحتلال". وذكرت أن "إغلاق الطرق يصيبهم برعب وهستيريا ويعطل امداداتهم".