أعلن رئيس حزب "القوّات اللّبنانيّة" سمير جعجع، أنّ "الموضوع الّذي طُرح في بعض وسائل الإعلام، بأنّ "حزب الله" يستقدم أسلحةً من إيران عن طريق مطار بيروت، هو موضوع دقيق وخطير وطارئ، ويستحقّ اجتماعًا عاجلًا وضروريًّا لحكومة تصريف الأعمال، من أجل استجماع كلّ المعطيات المطلوبة حول هذا الموضوع، واتّخاذ كلّ الإجراءات اللّازمة للحفاظ على أمن اللّبنانيّين واستقرارهم، في هذه المرحلة الدّقيقة من تاريخهم".

وأكّد في بيان، أنّ "بعض المواضيع لا تحتمل التّأجيل أو التّسويف أو التّغطية إذا كانت صحيحة، ولذلك وجب على حكومة تصريف الأعمال التصرُّف بسرعة وجدّيّة وفعاليّة".

وكانت قد كشفت مصادر لـ"العربية/ الحدث"، أنّ "شركة طيران "معراج" الإيرانيّة المرتبطة بالحرس الثّوري تسيّر رحلات إلى مطار بيروت"، مبيّنةً أنّ "رحلات الشّركة الإيرانيّة إلى لبنان قد تنقل أسلحة ومعدّات حسّاسة إلى "حزب الله"؛ ومشيرةً إلى أنّ "استغلال مطار بيروت في نقل أسلحة إيرانيّة للبنان سيضرّ الاقتصاد اللبناني".

من جهته، أكّد المدير العام للطيران المدني فادي الحسن، أنّ "هذا الخبر عار من الصحّة، وأنّ الشّركة الّتي بدأت أوّل رحلة لها إلى مطار بيروت الدولي في 14 تشرين الثّاني الماضي، تستوفي كلّ الشّروط الأمنيّة، وتوقيت هذا الخبر مؤذ لسمعة مطار بيروت".