توقعت دائرة التقديرات في مصلحة الأرصاد الجوية في لبنان في نشرة ​الطقس​ المسائية ان يسيطر طقس مستقر على لبنان والحوض الشرقي للمتوسط حتى فجر يوم الأربعاء حيث يتأثر بمنخفض جوي متمركز فوق تركيا مصحوب بكتل هوائية باردة والذي يقترب تدريجياً مما يؤدي الى طقس متقلب وماطر أحياناً حتى ظهر يوم الخميس حيث ينحسر تدريجياً.

ولفتت الى ان معدل درجات الحرارة لشهر كانون الاول في بيروت من °١٣ الى ٢١°مئوية.

الطقس المتوقع في لبنان:

الثلاثاء: قليل الغيوم اجمالاً مع انخفاض بدرجات الحرارة خاصة على الجبال وفي الداخل وارتفاع بنسبة الرطوبة حيث يتكون الضباب على المرتفعات اعتباراً من بعد الظهر، يتحول تدريجياً خلال الليل الى غائم جزئياً.

الأربعاء: غائم جزئياً مع انخفاض ملحوظ في درجات الحرارة والتي تعود الى معدلاتها الموسمية، يتحول تدريجياً خلال النهار الى غائم وتتساقط أمطار متفرقة تشتدّ غزارتها أحياناً وتكون مترافقة ببرق ورعد ورياح ناشطة كما يتكون الضباب بشكل كثيف أحياناً على المرتفعات، تتساقط الثلوج على ارتفاع ٢٠٠٠ متر وما فوق ويتدنى مستوى تساقطها خلال الليل لتلامس ال ١٦٠٠ متر مع تدني درجات الحرارة خاصة شمال البلاد، تخف حدة الأمطار خلال ليل الأربعاء/الخميس.

الخميس: غائم جزئياً دون تعديل يذكر بدرجات الحرارة وضباب على المرتفعات، تتساقط امطار خفيفة متفرقة أحياناً خاصة في المناطق الجبلية والداخلية مع ثلوج بشكل متفرق على ارتفاع ١٧٠٠ متر وما فوق ، تنحسر الأمطار بعد الظهر ويتحسن الطقس تدريجياً.

الجمعة: قليل الغيوم اجمالاً مع ارتفاع طفيف بدرجات الحرارة وضباب محلي على المرتفعات.