شدد عضو كتلة "الوفاء للمقاومة" النائب الشيخ حسن عز الدين، خلال جولته على رأس وفد من "​حزب الله​" على الكنائس المسيحية في ​مدينة صور​ مهنئاً بالأعياد المجيدة، على "ضرورة أن ينعم هذا البلد بمزيد من المحبة والوئام والتلاقي لبناء الوطن الذي ينتظر منا الكثير، فيما الأب كتورة شكر النائب عز الدين وقيادة الحزب على محبتهم ومعايدتهم".

ورأى النائب عز الدين، أن "الأولى بكل اللبنانيين في هذه الظروف أن يهبوا للتعاون والتفاهم والتعاطي بمسؤولية من أجل إنقاذ بلدنا وانتخاب رئيس توافقي، لأن في ذلك مصلحة للجميع، وهذه رسالة ​السيد المسيح​ والأنبياء (ع)".

بعدها، انتقل الوفد إلى كاتدرائية ​سيدة البحار​، حيث كان في استقبالهم راعي ​أبرشية​ صور المارونية المطران شربل عبد الله و​المطران شكر الله نبيل الحاج​.

بدوره، شكر المطران عبد الله قيادة حزب الله على هذه الزيارة وعلى محبتهم لهذه الدار التي تمثل دائماً لقاء المسلمين والمسيحيين حول أعيادهم المشتركة.

وفي سياق منفصل، زار عضو كتلة "الوفاء للمقاومة" النائب الحاج ​حسين جشي​ على رأس وفد من "حزب الله" راعي أبرشية صور المارونية المطران شربل عبد الله في كنيسة كاتدرائية سيدة البحار في مدينة صور، حيث قدم له التهاني بالعيد المجيد، وشدد على "أننا أحوج ما نكون كلبنانيين في هذه المرحلة، أن نتكاتف جميعاً ونتوحد ونخفف من مناخات التوتير والتصعيد السياسي التي تخيم على البلاد في سبيل النظر الى المستقبل، لنتمكن من انتخاب رئيس للجمهورية ومن ثم تشكيل حكومة، لنواجه كل التحديات التي تهدد هذا الوطن".