أعلنت المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي - شعبة العلاقات العامة، أنّ "بنتيجة المتابعة اليوميّة الّتي تقوم بها شعبة المعلومات لملاحقة مروجي المخدرات الّذين ينشطون في مختلف المناطق اللّبنانيّة، تمكّنت من تحديد هويّة مروّج مخدّرات ينشط في طرابلس والمناطق المجاورة، وهو المدعو: "خ. ز." (مواليد عام 1990، لبناني الجنسيّة)؛ وأُعطيت الأوامر للعمل على تحديد مكان تواجده ومراقبته تمهيدًا لتوقيفه".

وأوضحت في بلاغ، أنّ "بتاريخ 25/12/2022، وبعد رصدٍ ومراقبة، نفّذت إحدى دوريّات الشّعبة كمينًا محكمًا في طرابلس- شارع نقابة الأطباء، نتج عنه توقيفه على متن سيّارة نوع "هيونداي"، مشيرةً إلى أنّ "بتفتيشه والسّيّارة، تمّ ضبط ما يلي: 76 ظرفًا بداخله مادّة الكوكايين موضّبة داخل أكياس نايلون، 97 ظرفًا بداخله مادّة باز الكوكايين موضّبة داخل أكياس نايلون، قطعتان من حشيشة الكيف والماريجوانا، مبلغ مالي قدره 32 مليون ليرة لبنانيّة و2081 دولارًا أميركيًّا، مسدّس حربي وهاتف خلوي".

وذكرت المديريّة أنّ "بالتّحقيق معه، اعترف بترويج المخدّرات الّتي يحضرها من الهرمل، على عددٍ كبيرٍ من الزّبائن في مدينة طرابلس وجوارها"، لافتةً إلى أنّ "المقتضى القانوني أُجري بحقّه، وأودع والمضبوطات المرجع المعني، بناءً على إشارة القضاء المختص".