شدد رئيس بلدية زحلة أسعد زغيب، خلال تجمع لأعضاء المجلس البلدي والموظفين والشرطة البلدية في وادي البردوني، على أهمية التعاون في زحلة، "سواء على مستوى البلدية أو على مستوى عموم الزحليين"، آملا أن تحمل السنة المقبلة التغيير، وأن "نسير نحو التطور، ويبدأ الناس بالمحاسبة، ويحرصوا على دعم الصح بعيدا عن شتى أنواع الغرائز. لكي نصل لما هو لصالح أولادنا وأولاد أولادنا لأنه هكذا فقط يبنى لبنان".

وأكّد، بعد شرحه لمشروع توسعة المنطقة السياحية في وادي البردوني، "أننا في زحلة مع احترام القوانين". متطرقا الى التشويش الذي "أحاط فكرة البلدية بإقامة الكيوسكات بشكل مؤقت في هذه المنطقة لتشجيع أصحاب الحرف المتميزة. وبعد أن شرح أداء البلدية الذي اعتمد الشفافية المطلقة في تلزيم الكيوسكات بالمرحلة السابقة، أكد ان هذا المشروع تأجل ولكنه لم يُلغ، مع "أننا كنا نتمنى بأن يشكل فرصة لحرفيين متميزين كي يجدوا فسحة يعرفوا فيها على اعمالهم، ولكن احيانا نجد أن قوانين الدولة تعمل ضد المواطن والا لما وصلنا الى هنا".

وذكر زغيب، أنّ في "بلدية زحلة طلب منا العمل كما تريد الدولة، ولذلك سنقيم مزايدة بناء لدفتر شروط أرسل الى هيئة الشراء العام، وحينها سننتظر من سيفوز بهذه المزايدة وننفذ المشروع". مذكّرا "أنه لا يوجد مسألة في زحلة "حرتقوا" فيها علينا، إلا وعدنا ونفذناها، لأننا موجودين للعمل لصالح الناس. نحن الآن ودائما موجودين الى جانب المواطن".

وتطرق لموضوع الإنتخابات البلدية، متمنيا إجراء هذه الإنتخابات، ومعتبرا أن تأجيلها كان خطأ لأن بناء الدولة يكون بتطبيق القوانين واحترام الدستور وليس "بكسرهما".