أعلنت مصلحة الأرصاد الجوية في لبنان، أن "طقسا مستقر نسبيًا مع درجات حرارة ضمن معدلاتها الموسمية يسيطر على الحوض الشرقي وذلك حتى بعد ظهر الثلاثاء حيث سيؤثر منخفض جوي محدود الفعالية متمركز فوق مصر ويتجه جنوباً مما يؤدي الى طقس متقلب في لبنان خاصة في الداخل و جنوب البلاد".

الطقس المتوقع في لبنان:

الإثنين: قليل الغيوم الى غائم جزئياً بسحب متوسطة ومرتفعة دون تعديل يذكر بدرجات الحرارة على الساحل التي تخطت معدلاتها بينما ترتفع بشكل طفيف على الجبال على المرتفعات يتحول الطقس جنوب البلاد خلال الليل الى غائم حيث تكون الاجواء مهيأة لتساقط الرذاذ .

الثلاثاء: غائم جزئياً بسحب متوسطة ودون تعديل يذكر بدرجات الحرارة، يتحول بعد الظهر الى غائم وتكون الأجواء مهيأة لتساقط الرذاذ في المناطق الداخلية.

الأربعاء: قليل الغيوم الى غائم جزئياً بسحب متوسطة مع انخفاض بدرجات الحرارة وضباب على المرتفعات، يتحول تدريجياً الى غائم مع احتمال تساقط أمطار خفيفة متفرقة في المناطق الجنوبية والداخلية .

الخميس: غائم جزئياً الى غائم مع انخفاض إضافي بدرجات الحرارة وضباب على المرتفعات، يتحول تدريجياً الى غائم مع احتمال تساقط أمطار خفيفة متفرقة خاصة في المناطق الجنوبية والداخلية .