ذكرت دائرة التقديرات في مصلحة الأرصاد الجوية، أنّ "طقسًا متقلّبًا يسيطر على الحوض الشّرقي للمتوسّط، نتيجة المنخفض الجوّي المتمركز حاليًّا فوق مصر، ممّا يؤدّي إلى أمطار خفيفة في الأيّام المقبلة، خاصّةً في المناطق الدّاخليّة والشّماليّة"، مشيرةً إلى أنّ "معدّل درجات الحرارة المعتادة على السّاحل لشهر كانون الثّاني بين 11 و19 درجة مئويّة".

وأوضحت في نشرتها الصّباحيّة، أنّ "الطقس المتوقّع في لبنان اليوم الأحد غائم جزئيًّا، إذ ترتفع درجات الحرارة بشكل طفيف مع ضباب محلّي على المرتفعات، ويتوقّع تساقط أمطار خفيفة بشكل متفرّق خاصّةً في المناطق الشّماليّة والدّاخليّة؛ وتكون درجات الحرارة متدنّية نسبيًّا في المناطق الدّاخليّة".

ولفتت دائرة التّقديرات، إلى أنّ "الطّقس المتوقّع غدًا الإثنين غائم جزئيًّا، مع انخفاض طفيف بدرجات الحرارة، وتشكُّل ضباب محلّي على المرتفعات. هناك احتمال لتساقط أمطار خفيفة بشكل متفرّق خاصّةً في المناطق الشّماليّة والدّاخليّة، مع رياح ناشطة تقارب أحيانًا الـ50 كلم/ بالسّاعة".

وبيّنت أنّ "الطّقس المتوقّع يوم الثّلثاء غائم جزئيًّا، مع احتمال تساقط أمطار خفيفة في المناطق الشّماليّة في الفترة الصّباحيّة، وانخفاض إضافي بدرجات الحرارة؛ كما يتشكّل الضّباب على المرتفعات"، مفيدةً بأنّ "الطّقس المتوقّع الأربعاء قليل الغيوم، مع ارتفاع محدود بدرجات الحرارة وتشكّل الضباب على المرتفعات. يتحوّل تدريجيًّا بعد الظّهر إلى غائم بسحب مرتفعة، وتكون الرّياح جنوبيّة ناشطة أغلب الأحيان".

كما أضافت الدّائرة أنّ "الرّياح السّطحيّة: شماليّة غربيّة إلى شماليّة شرقيّة، سرعتها بين 8 و25 كم/ساعة، الانقشاع جيّد على السّاحل ويسوء صباحًا على المرتفعات بسبب الضّباب، الرّطوبة النّسبيّة على السّاحل بين 45 و65%، حال البحر منخفض ارتفاع الموج؛ وحرارة سطح المياه 20 درجة مئويّة".