انطلق الأمس تسجيل الحضور في معرض ​الشرق الأوسط​ لتكنولوجيا ​التربية​ SchoolTec - المعرض الوطني الأول للمستلزمات والحلول التعليمية الذي يجري في ​بيروت​ من 18 ولغاية 20 كانون الثاني /يناير 2023 في ​فندق​ الموفنبيك، بيروت – ​لبنان​.

يشكّل SchoolTec أول معرض وطني للمستلزمات والحلول التعليميّة، هو فرصة هامة لجميع التربويين، ومدراء ​المدارس​، والمسؤولين التربويين، و​الأساتذة​ والمعلمين في اللقاء معًا والبحث في قضاياهم وآمالهم في الشأن التربوي في لبنان.

يهدف SchoolTec إلى تسهيل المهمة على عاتق التربويين من مسؤولي المدارس، والمنسقين، والمعلمين، والمهتمين في إيجاد كافة الحلول والخدمات التعليمية التي تحتاجها ​المؤسسات​ التربويّة، وإلى التعرّف على أبرز الموردين المحتملين، واكتشاف مروحة الخدمات الواسعة التي يقدمونها.

بالموازاة مع المعرض يجري عدد من الندوات التي يشارك بها كبار الخبراء حول الإدارة التربوية في وقت الأزمات، كيفية تشجيع ​الأطفال​ على القراءة، والإبداع في التربية.

يشكّل SchoolTec فرصة هامة للمدارس والتربويين في إيجاد كافة الخدمات والحلول التي قد يحتاجوا لها من أجل إتمام العملية التعليمّية. هو فرصة أيضًا للموردين والمؤسسات المختلفة في التلاقي مع المعلمين، وتعريفهم بجديد خدماتهم.

معرض الشرق الأوسط لتكنولوجيا التربية SchoolTec يشكّل منصّة هامة لإطلاق المشاريع التربوية الوطنيّة، ونقطة التقاء التربويين معًا بعد سنوات من الجائحة والإغلاق والأزمات، وثقة بأن المستقبل هو للتربية التي تنشئ بطريقة صحيحة.

يجري SchoolTec أيام ​الأربعاء​، الخميس والجمعة 18، 19، و20 كانون الثاني/يناير في فندق الموفنبيك – بيروت من الساعة الثالثة عصرًا ولغاية التاسعة مساءً. لنجتمع معًا لنساهم في الإستثمار في نفط لبنان، تربية أبنائه.

التسجيل لحضور المعرض مجاني، إلا أنه ضروري، من خلال اللينك التالي: https://ihjoz.com/events/6885

تجدر الاشارة الى أن "النشرة" هي أحد رعاة المعرض المذكور.