هنأ ​الاب شربل بوعبود​ نقيب الايقونوغرافيين في لبنان ومدير ​المعهد الفني​ الانطوني في ​الدكوانة​ قدس الاب اندراوس الانطوني رئيس طائفة ​الاقباط​ ​الارثوذكس​ في لبنان لمناسبة ​عيد الميلاد المجيد​ لدى الطائفة القبطية الارثوذكسية في دار الكنيسة في ​سن الفيل​.

وشدد بوعبود خلال اللقاء على روح التعاون بين ابناء الكنيستين في هذه الظروف الصعبة التي يمر بها لبنان، كما وقدم التهاني لقدس الاب اندراوس لمناسبة عيد الميلاد لدى الطائفة القبطية الارثوذكسية متمنيا ان يولد المسيح في حياة كل واحد منا اذ نحمل معكم رسالة المحبة والسلام والتلاقي والحوار والصلاة من اجل بعضنا البعض.

كما واطلعه الاب بوعبود على نشاطات المعهد الفني الانطوني والفنون التي يقدمها ووضعه في اجواء فوز المعهد بجائزة الأمير محمد بن فهد العالمية عن فئة الثقافة في مشروع الخط العربي قلادة فخر تتوارثها الاجيال.

بدوره شكر الاب اندراوس الأب بوعبود على التهاني متمنيا للمعهد النجاح والازدهار لان الفنون على انواعها ترتقي بالإنسان إلى عالم الروح والجمال الالهي.

وفي ختام الزيارة قدم الأب بوعبود صليب من الفسيفساء الموزاييك عربون محبة وتقدير لرئيس الطائفة، كما وقدم الاب اندراوس للاب بوعبود كتاب عن اديار مصر وأيقونة العذراء من إنتاج الرهبان.