توقعت دائرة التقديرات في مصلحة الأرصاد الجوية في لبنان في نشرة الطقس المسائية ان يستمر تأثير المنخفض الجوّي المتمركز حاليًا شمال شرق مصر على لبنان والحوض الشرقي للمتوسّط مما يؤدي الى تساقط أمطار متفرقة و ثلوج، حتى يوم غد الثلاثاء حيث ينحسر تدريجيا نحو الشرق ومن المتوقع ان تسيطر منطقة من الضغط الجوي المرتفع اعتباراً من يوم الأربعاء تؤدي الى طقس مستقر مع ارتفاع بدرجات الحرارة حتى نهاية الاسبوع.

الطقس المتوقع في لبنان:

الثلاثاء: غائم الى غائم جزئيًا ، دون تعديل يذكر بدرجات الحرارة على الساحل بينما ترتفع بشكل بسيط على الجبال والداخل، يتشكل الضباب على المرتفعات تتساقط امطار خفيفة محلية خاصة شمال البلاد وبعض الثلوج على ارتفاع ١٧٠٠م وما فوق فترة قبل الظهر .

الأربعاء: غائم جزئيًا الى قليل الغيوم مع ارتفاع بدرجات الحرارة وتشكل ضباب محلي على المرتفعات وبقاء التحذير من تشكل الجليد على الطرقات الجبلية والداخلية خلال الليل اعتباراً من ارتفاع ١٦٠٠ متر.

الخميس: صاف إجمالا مع ارتفاع بدرجات الحرارة خلال النهار بينما تنخفض الحرارة الدنيا خاصة في المناطق الداخلية لذلك نحذر من تشكل الجليد على الطرقات الجبلية والداخلية خلال ساعات الصباح الأولى والليل اعتباراً من ارتفاع ١٦٠٠ متر.

الجمعة: قليل الغيوم مع استمرار الارتفاع بدرجات الحرارة خاصة عالة الجبال وفي الداخل بيتما تبقى متدنية خلال الليل وبقاء التحذير من تشكل الجليد على الطرقات الجبلية والداخلية خلال ساعات الصباح الأولى والليل اعتباراً من ارتفاع ١٦٠٠ متر.