نفذ موظفو وعمال وزارة الاتصالات اعتصاما امام سنترال الميناء، احتجاجًا على عدم استيفائهم رواتبهم لأشهر عدة، بمشاركة رئيس اتحاد نقابات العمال والمستخدمين في الشمال شادي السيد وعضو الهيئة الادارية في رابطة موظفي القطاع العام ابراهيم نحال.

ولفت نحال، إلى أنّ "ننفذ الاعتصام كموظفين لوزارة الإتصالات ونرفع صرخة ونعلن اضرابا تحذيريا فقد اقفلنا كل المؤسسات وصناديق البيع وغيرها. منذ شهرين لم نقبض رواتبنا ولا المتممات، وبدل نقل لستة أشهر. لا يمكننا ان نعمل بدون أجر. لا يهمنا أين يكمن الخلل فلتؤمن اجورنا. وقد ابلغنا وزير الإتصالات بالأمر وهو يتابع معنا. نحن أيضا مدعومون من زملائنا في اوجيرو، فنحن نعيش مأساة مرت أعياد ولم نتقاض رواتبنا. سنلجأ الى التصعيد، فنحن في قطاع هام ونريد ان نلتزم مع المواطن. وتحركنا اليوم تحذيري له ما بعده".

من جهته، طالب السيد بـ"تحرك سريع وفاعل يؤمن حقوق الموظفين في الإتصالات على صعيد كل لبنان"، موضحًا "أننا "نطالب وزير المال باهتمام فاعل. كذلك لا بد من اجتماع للحكومة لتناقش هذه الملفات وتوقع مراسيم التقديمات التي اقرت. لا يمكن أن تبقى الحكومة محتجزة برغبة هذا الفريق او ذاك. الظرف استثنائي فلا بد من عمل حكومي مواز. الكلام في السياسة سهل لتأمين الشعبوية ولكن مصالح الناس لا تنتظر رغبات هذا او ذاك".