أعلنت مصلحة الأرصاد الجوية في لبنان، أن "الحوض الشرقي للمتوسّط يستمر تحت تأثير منطقة من الضغط الجوّي المرتفع بدءًا من بعد ظهر اليوم الثلاثاء ويستمر للأيام القادمة".

الطقس المتوقع في لبنان:

الثلاثاء: غائم الى غائم جزئيًا ، دون تعديل يذكر بدرجات الحرارة على الساحل بينما ترتفع بشكل بسيط على الجبال والداخل، يتشكل الضباب على المرتفعات تتساقط امطار خفيفة محلية خاصة شمال البلاد كما تتساقط الثلوج على ارتفاع ١٧٠٠ متر وما فوق، مع تحذير من تشكل الجليد على الطرقات الجبلية والداخلية خلال الليل وساعات الصباح الأولى.

الأربعاء: غائم جزئيًا الى قليل الغيوم مع ارتفاع بدرجات الحرارة على الجبال وفي الداخل ودون تعديل يُذكر على الساحل ويتشكل ضباب محلي على المرتفعات خلال الفترة الصباحية وبقاء التحذير من تشكل الجليد على الطرقات الجبلية والداخلية خلال الليل وساعات الصباح الأولى.

الخميس: صاف إجمالا مع ارتفاع بدرجات الحرارة خلال النهار بينما تنخفض الحرارة الدنيا خاصة في المناطق الداخلية ويبقى التحذيرمن خطر الإنزلاق نتيجة تشكّل الجليد على الطرقات الجبلية والداخلية خلال الليل وساعات الصباح الأولى.

الجمعة: قليل الغيوم مع استمرار الارتفاع بدرجات الحرارة خاصة على الجبال وفي الداخل بيتما تبقى متدنية خلال الليل وبقاء التحذير من تشكل الجليد على الطرقات الجبلية والداخلية خلال الليل وساعات الصباح الأولى .