ذكرت دائرة التقديرات في مصلحة الأرصاد الجوية، أنّ "طقسًا مستقرًّا يسيطر على لبنان والحوض الشّرقي للمتوسّط، تحت تأثير منطقة من الضّغط الجوّي المرتفع، ويستمرّ للأيّام المقبلة، مع درجات حرارة ليليّة متدنّية نسبيًّا؛ ممّا يستدعي التّحذير من خطر تكوّن الجليد على الطّرقات الجبليّة والدّاخليّة خلال أيّام الأسبوع"، مشيرةً إلى أنّ "معدّل درجات الحرارة المعتادة على السّاحل لشهر كانون الثّاني بين 11 و19 درجة مئويّة".

وأوضحت في نشرتها المسائيّة، أنّ "الطقس المتوقّع في لبنان غدًا الأربعاء غائم جزئيًّا إلى قليل الغيوم، مع ارتفاع بدرجات الحرارة على الجبال وفي الدّاخل ودون تعديل يُذكر على السّاحل، ويتشكّل ضباب محلّي على المرتفعات خلال الفترة الصّباحيّة"، محذّرةً من "تشكّل الجليد على الطّرقات الجبليّة والدّاخليّة خلال اللّيل وساعات الصّباح الأولى".

ولفتت دائرة التّقديرات، إلى أنّ "الطّقس المتوقّع يوم الخميس صافٍ إجمالًا، مع ارتفاع بسيط بدرجات الحرارة، وبقاء درجات الحرارة متدنّية ليلًا. أمّا الطّقس المتوقّع الجمعة فقليل الغيوم، مع استمرار الارتفاع بدرجات الحرارة خاصّةً على الجبال وفي الدّاخل، بينما تبقى متدنّية خلال اللّيل".

وبيّنت أنّ "الطّقس المتوقّع السّبت غائم جزئيًّا بسحب مرتفعة، مع بداية انخفاض طفيف بدرجات الحرارة، وبقاء درجات الحرارة اللّيليّة متدنّية خاصّةً على الجبال وفي الدّاخل".

كما أفادت بأنّ "الرّياح السّطحيّة جنوبيّة شرقيّة ضعيفة ليلًا إلى غربيّة وشماليّة غربيّة نهارًا، سرعتها بين 10 و30 كم/ساعة، الانقشاع جيّد إجمالًا على السّاحل وسيّئ على المرتفعات في الفترة الصّباحيّة بسبب الضّباب، الرّطوبة النّسبيّة على السّاحل بين 55 و80%، حال البحر متوسّط ارتفاع الموج؛ وحرارة سطح المياه 19 درجة مئويّة".