تم يوم أمس الأربعاء افتتاح معرض ومؤتمر الشرق الأوسط لتكنولوجيا التربية SchoolTec في فندق الموفنبيك، بيروت، تحت شعار مستقبل التعليم. حيث يضمّ مروحة واسعة من الحلول والخدمات التي تهمّ المؤسسات التربويّة من أجل تطويرها ومواكبة المستقبل.

المعرض والمؤتمر الذي يستمر ليومي الخميس والجمعة 19 و20 كانون الثاني / يناير 2023 من الساعة الثالثة عصرًا وحتى التاسعة مساءً يشكّل أول معرض للمستلزمات التعليمية والتربوية في العاصمة اللبنانية بيروت، وبلدان المشرق. هو فرصة سانحة لجميع التربويين، من أساتذة ومعلمين، ومنسقين، وإداريين ومهتمين في اللقاء معاً وتبادل الخبرات، هو أيضاً فرصة للبحث بكل جديد في عالم التقنية ولوازم المؤسسات التربوية من جامعات، ومعاهد، ومدارس.

معرض ومؤتمر الشرق الأوسط لتكنولوجيا التربية SchoolTec يضمّ مؤتمرًا يشمل عشرين متحدثٍ من أعرق جامعات لبنان، وممثلين من القطاع التربوي العام والخاص، كما أصحاب شركات وموردين.

معرض ومؤتمر الشرق الأوسط لتكنولوجيا التربية SchoolTec يشمل جلسات حول: الإبتكار في التعليم؛ الإدارة التربويّة في وقت الأزمات؛ وجلسة حول كيفية تشجيع الأطفال على القراءة؛ وجلسة حول المدارس الخاصة ما بين التحديّات والفرص.

يذكر أن الدخول إلى المعرض والمؤتمر مجاني ومتاح لجميع المختصين والمعلمين والتربويين والمهتمين.

تجدر الاشارة الى أن "النشرة" هي أحد رعاة المعرض.