ذكرت دائرة التقديرات في مصلحة الأرصاد الجوية، أنّ "منطقةً من الضّغط الجوّي المرتفع تسيطر على الحوض الشّرقي للمتوسّط حتّى صباح السّبت، إذ يتقلّب محليًّا ومن ثمّ يستقرّ يوم الأحد"، مشيرةً إلى أنّ "معدّل درجات الحرارة المعتادة على السّاحل لشهر كانون الثّاني بين 11 و19 درجة مئويّة".

وأوضحت في نشرتها الصّباحيّة، أنّ "الطقس المتوقّع في لبنان اليوم الخميس صافٍ إجمالًا، مع ارتفاع بسيط بدرجات الحرارة، كما تنشط الرّياح أحيانًا خاصّةً في المناطق الجنوبيّة والشّماليّة"، مبيّنةً أنّ "الطّقس المتوقّع الجمعة قليل الغيوم، مع استمرار درجات الحرارة بالارتفاع، إذ تتخطّى معدّلاتها الموسميّة على السّاحل؛ كما تنشط الرّياح أحيانًا وتنخفض نسبة الرّطوبة".

ولفتت دائرة التّقديرات، إلى أنّ "الطّقس المتوقّع غدًا الجمعة غائم جزئيًّا، مع ضباب على المرتفعات خلال الفترة الصّباحيّة، ودون تعديل يُذكر بدرجات الحرارة على السّاحل بينما ترتفع بشكل بسيط على الجبال والدّاخل. يُتوقّع تساقط أمطار خفيفة خاصّةً في المناطق الشّماليّة، ويتحوّل الطّقس ليلًا إلى قليل الغيوم".

وبيّنت أنّ "الطّقس المتوقّع يوم السّبت غائم جزئيًّا بسحب مرتفعة، مع انخفاض بدرجات الحرارة الّتي تعود إلى معدّلاتها الموسميّة خاصّةً في على الجبال والدّاخل، ويتشكّل الضّباب على المرتفعات وتتكاثف الغيوم اعتبارًا من المساء"، مفيدةً بأنّ "الطّقس المتوقّع الأحد قليل الغيوم إجمالًا، مع ارتفاع طفيف بدرجات الحرارة وضباب محلّي على المرتفعات".

كما أضافت الدّائرة أنّ "الرّياح السّطحيّة شماليّة غربيّة وشماليّة إلى شماليّة شرقيّة ليلًا، سرعتها بين 15 و30 كم/ساعة، الانقشاع جيّد إجمالًا، الرّطوبة النّسبيّة على السّاحل بين 55 و65%، حال البحر متوسّط ارتفاع الموج؛ وحرارة سطح المياه 19 درجة مئويّة".