ذكرت دائرة التقديرات في مصلحة الأرصاد الجوية، أنّ "طقسًا مستقرًّا يسيطر على لبنان والحوض الشّرقي للمتوسّط، الّذي يقع تحت تأثير منطقة من الضّغط الجوّي المرتفع"، مشيرةً إلى أنّ "معدّل درجات الحرارة المعتادة على السّاحل لشهر كانون الثّاني بين 11 و19 درجة مئويّة".

وأوضحت في نشرتها الصّباحيّة، أنّ "الطقس المتوقّع في لبنان اليوم السّبت صافٍ إلى قليل الغيوم، مع انخفاض طفيف بدرجات الحرارة على السّاحل، ودون تعديل في الدّاخل وعلى الجبال وهي تبقى أعلى من معدّلاتها الموسمية، كما يتشكّل الضّباب المحلّي على المرتفعات خلال الفترتين الصّباحيّة والمسائيّة".

ولفتت دائرة التّقديرات، إلى أنّ "الطّقس المتوقّع غدًا الأحد صافٍ إلى قليل الغيوم، مع انخفاض إضافي وطفيف بدرجات الحرارة على السّاحل ودون تعديل في الدّاخل وعلى الجبال، كما يستمرّ تكوّن الضّباب المحلّي على المرتفعات خلال الفترتين الصّباحيّة والمسائيّة".

وبيّنت أنّ "الطّقس المتوقّع الإثنين صافٍ، يتحوّل بعد الظّهر إلى قليل الغيوم بسحب متوسّطة، مع ارتفاع طفيف بدرجات الحرارة على السّاحل ودون تعديل على الجبال، وانخفاضها بشكل طفيف في الدّاخل. أمّا الطّقس المتوقّع يوم الثّلثاء فصافٍ إجمالًا، دون تعديل بدرجات الحرارة".

كما أفادت بأنّ "الرّياح السّطحيّة جنوبيّة غربيّة نهارًا ومتقلّبة ضعيفة ليلًا، سرعتها بين 8 و25 كم/ساعة، الانقشاع جيّد إجمالًا، الرّطوبة النّسبيّة على السّاحل بين 35 و50%، حال البحر منخفض الموج؛ وحرارة سطح المياه 19 درجة مئويّة".