التقى وزير الصحّة العامّة في حكومة تصريف الأعمال فراس الأبيض، رئيس اتحاد المستشفيات العربية النّائب فادي علامة، على رأس وفد من الاتحاد، أطلعه على أجواء مشاركة الاتّحاد في المنتدى العربي لتطوير القطاع الصحي بعنوان "أهداف مصر"، الّذي انعقد أخيرًا في القاهرة.

وعرض علامة مع الأبيض للموضوع الرّئيسي للمنتدي، وهو "الاستثمار في القطاع الصحي"، وأشار إلى أنّ "دعم القطاع الصحّي في لبنان وتعزيزه خلال هذه الأزمة الاقتصاديّة الخانقة، كان على رأس جدول أعمال المنتدى".

ودعا الاتحاد، وزير الصحّة إلى المشاركة في الملتقى السّنوي الرّابع والعشرين لاتحاد المستشفيات العربية، بعنوان "قيادة مستقبل المستشفيات"، الّذي تمّ إطلاقه خلال منتدى القاهرة، والّذي سينعقد في شباط المقبل في أبوظبي، برعاية رئيس دائرة الصحّة الشّيخ عبدالله بن محمد آل حامد، بالتعاون مع جامعة الدول العربية ووزارات الصحّة العربّية ومنظّمة الصحّة العالميّة.

ويهدف الملتقى إلى تسليط الضّوء على مستقبل قطاع المنشآت الصحيّة، وأثر التّكنولوجيا ومعايير الجودة في بناء منشآت وتقديم خدمات صحيّة مستدامة، قادرة على تلبية الاحتياجات الحاليّة والمستقبليّة لتعزيز صحّة المواطن العربي وسلامته.