ذكرت دائرة التقديرات في مصلحة الأرصاد الجوية، أنّ "منطقة من الضّغط الجوّي المرتفع تسيطر على لبنان والحوض الشّرقي للمتوسّط، وتؤدّي إلى طقس مستقر خلال الأيّام المقبلة"، مشيرةً إلى أنّ "معدّل درجات الحرارة المعتادة على السّاحل لشهر كانون الثّاني بين 11 و19 درجة مئويّة".

وأوضحت في نشرتها الصّباحيّة، أنّ "الطقس المتوقّع في لبنان اليوم الإثنين صافٍ إلى قليل الغيوم، مع انخفاض طفيف بدرجات الحرارة وبقاء درجات الحرارة اللّيليّة متدنّية في المناطق الدّاخليّة، كما يتشكّل ضباب محلّي في المناطق الدّاخليّة صباحًا ومساءً".

ولفتت دائرة التّقديرات، إلى أنّ "الطّقس المتوقّع غدًا الثّلثاء صافٍ إلى قليل الغيوم، مع استقرار درجات الحرارة ضمن معدّلاتها الموسميّة. أمّا الطّقس المتوقّع الأربعاء فقليل الغيوم إلى غائم جزئيًّا، مع انخفاض طفيف بدرجات الحرارة، وظهور الضّباب على السّفوح والمناطق الجبليّة صباحًا ومساءً".

وبيّنت أنّ "الطّقس المتوقّع يوم الخميس قليل الغيوم، مع ارتفاع طفيف بدرجات الحرارة، وظهور الضّباب على السّفوح والمناطق الدّاخليّة صباحًا ومساءً".

كما أفادت بأنّ "الرّياح السّطحيّة شماليّة غربيّة إلى شماليّة شرقيّة ضعيفة، سرعتها بين 8 و25 كم/ساعة، الانقشاع جيّد إجمالًا، الرّطوبة النّسبيّة على السّاحل بين 50 و70%، حال البحر منخفض الموج؛ وحرارة سطح المياه 19 درجة مئويّة".