أعلن خادم جمعيّة "سعادة السماء" الأب مجدي علاوي، "إقفال مراكز الجمعيّة في مختلف المناطق".

وأشار، خلال مؤتمر صحافي في "قرية الإنسان"- المعيصرة، إلى أنّ "بالحجارة الّتي يرجمونني بها، أبني مملكةً. ربّنا يرى وسينصف أعمالنا ولو بعد حين"، لافتًا إلى "أنّني سعيد لأنّ الصليب يثقل عليّ، ولكنّ وجعي على هؤلاء الأولاد وكلّ المدمنين الّذين يحاربون كلّ يوم شرور هذه الدّنيا والدولة".

وركّز الأب علاوي على أنّ "عناصر قوى الأمن موجودة كلّ يوم عند باب الجمعيّة. ممنوع التّرميم، ممنوع إصلاح حائط ينشّ بالمياه. "يا عيب الشّوم على هذه الدّولة الشّاطرة علينا لا عليهم"، القويّة علينا لا عليهم"، مبيّنًا أنّ "ربّما ابنك أو بنتك قد يكونون مدمنين يومًا ما، ألم تتخيّل مصيرهم بلا جمعيّة؟ ليس مهما، لأنّ مصيرنا بلا وطن يستوجب أن نعيش مصيرًا بلا رحمة وبلا إنسانيّة".

وأوضح أنّ "لهذا السّبب، سأقفل المراكز الآتية: مطعم الحازمية، مطعم عين الرّمانة، مطعم الهامبرغر في الشّياح، مطعم فرن الشّباك، مطعم النّبعة، مطعم برج حمود، فرن برج حمود، مكتب الاستقبال في الدّورة، سوق الأربعاء، بيت التيتا في برج حمود، بيت الشّباب في برج حمود، بيت المشرّدين في برج حمود، بيت المسنّين في غوسطا، بيت الأطفال في كفرمسحون- جبيل، قرية الإنسان، مطعم جبيل، مطبخ شكا الّذي يطهو لمجدليا وأنفه والبترون والكورة، فرن طرابلس، فرن الكورة- كفرعقا ومطبخ زغرتا"، مشدّدًا على أنّ "الله كبير... والسّاكت عن الحقّ شيطان".