أضاء مركز سرطان الأطفال في لبنان (CCCL) باللونين الأزرق والبرتقالي، في مناسبة اليوم العالميّ للسرطان واليوم العالميّ لسرطان الأطفال، عدداً من المواقع السياحية، منها متحف بيروت الوطني وصخرة الروشة ، بالتعاون مع شركة MSD للأدوية.

ودعا المركز في المناسبة نفسها الجميع إلى المُشاركة في تحدٍ عالميّ أطلقه الإتحاد العالميّ لمُكافحة السرطان دعماً لجهود مُكافحة المرض، يقتضي ممن يخوضه الجري أو المشي أو ركوب الدراجة الهوائية أو السباحة لمسافة خمسة كيلومترات، ونشر الإنجاز على إحدى شبكات التواصل الإجتماعي مع ترشيح خمسة من اصدقائه لتنفيذ التحدي، مساهمةً في نشر الوعي. ويمكن للراغبين في المشاركة الاطلاع على تفاصيل التحدي على الرابط الآتي:https://www.worldcancerday.org/5kchallenge.

وحضّ رئيس مجلس أمناء المركز السيد جوزيف عسيلي، الجميع على المشاركة في تحدي 5K Challenge، شدد على أهمية "مواصلة دعم قضية المركز وجميع من يعمل في خدمة مرضى السرطان لأننا معاً فقط نستطيع التغلب على هذا المرض".

وجدّد المركز دعوته إلى دعم مهمّة المركز المُتمثّلة في إنقاذ حياة الأطفال المُصابين بالسرطان، من خلال التبرّع لدعمه عبر الرابط الآتي:www.cccl.org.lb/donatenow، مذكّراُ بأنّ المركز يستقبل التبرعات في مقره الرئيسي من الساعة الثامنة والنصف صباحاً إلى الرابعة عصراً يومياً خلال أيام العمل في مكاتبه في بيروت، وفي أية ساعة عبر كل فروع OMT في الأراضي اللبنانية كافة، وأشار إلى أن في إمكان المهتمين الحصول على المزيد من المعلومات من خلال الإتصال بالرقمين 01351515 أو 70351515.