عرض امين سر تيار الاصلاح الديمقراطي في حركة فتح العميد محمود عيسى "اللينو " شؤون وأوضاع اللاجئين الفلسطينين خلال استقباله تجمع لجان القواطع والاحياء في مخيم عين الحلوة في مكتبه في عين الحلوة. كاشفا عن برنامج المسح الاجتماعي الذي يجريها التيار الاصلاحي الديمقراطي في حركة فتح.

واستهل اللقاء بعرض نشاطات التجمع والهدف من الزيارات وابداء هواجسهم من بعض الظواهر الغير مقبولة ومنها التفلت في اطلاق الرصاص في المناسبات وما له من انعكاسات سلبية على امن المخيم والجوار كما وتم الاستضاح حول برنامج المسح الاجتماعي الذي ينفذه تيار الاصلاح الديمقراطي في عين الحلوة.

بدوره، رحب العميد اللينو بالحاضرين واثنى على جهودهم، كما واكد دعمه لمبادراتهم المجتمعية وشدد على التزام تيار الاصلاح باستقرار الامن ونبذ كافة اشكال التفلت واطلاق الرصاص، واكد على التزام المنتسبين للتيار بعدم اطلاق النار وان هناك اجراءات حاسمة لمن يخالف هذا القرار، كما وتم النقاش حول مخاطر آفة المخدرات وتهديدها للمجتمع الفلسطيني وسبل محاربتها وحماية الشباب.

واوضح للحاضرين الهدف من القيام بالمسح الاجتماعي وذلك لضمان وصول اي مساعدات مقبلة الى مستحقيها ولحماية اي متعفف مستحق من مد اليد وصونا لكرامته اجرينا هذا البحث الاجتماعي الميداني، ثم نوه بدور الكثير من الغيورين على ابناء شعبنا في هذه الظروف المعيشية الحرجة، وتمنى ان تتكاتف الجهود لرفع الحد الادنى من العوز عن ابناء شعبنا في مخيمات لبنان.