ذكرت دائرة التقديرات في مصلحة الأرصاد الجوية، أنّ "طقسًا مستقرًّا نسبيًّا يسيطر على لبنان والحوض الشّرقي للمتوسّط، مع تعاف بدرجات الحرارة اللّيليّة"، مشيرةً إلى أنّ "معدّل درجات الحرارة المعتادة على السّاحل لشهر شباط بين 11,4 و19,2 درجة مئويّة".

وأوضحت في نشرتها الصّباحيّة، أنّ "الطقس المتوقّع في لبنان اليوم الثّلثاء غائم جزئيًّا، مع انخفاض بدرجات الحرارة خاصّةً على الجبال وفي الدّاخل، ويتشكّل الضباب على المرتفعات"، محذّرةً من "خطر تكوّن الجليد بعد منتصف اللّيل على الطّرقات الّتي تعلو عن 1400 متر".

ولفتت دائرة التّقديرات، إلى أنّ "الطّقس المتوقّع غدًا الأربعاء قليل الغيوم إجمالًا، مع ارتفاع محدود بدرجات الحرارة، ويتحوّل بعد الظّهر إلى غائم جزئيًّا، مع تشكّل ضباب على المرتفعات".

وبيّنت أنّ "الطّقس المتوقّع الخميس غائم جزئيًّا إلى غائم، مع انخفاض بدرجات الحرارة، ويتشكّل الضّباب على المرتفعات. أمّا الطّقس المتوقّع الجمعة فقليل الغيوم إلى غائم جزئيًّا، مع ضباب محلّي على المرتفعات، ودون تعديل يُذكر بدرجات الحرارة".

كما أضافت الدّائرة أنّ "الرّياح السّطحيّة جنوبيّة غربيّة سرعتها بين 10 و30 كم/ساعة، الانقشاع جيّد على السّاحل ويسوء على المرتفعات بسبب الضّباب، الرّطوبة النّسبيّة على السّاحل بين 55 و75%، حال البحر منخفض إلى متوسّط ارتفاع الموج؛ وحرارة سطح المياه 17 درجة مئويّة".