ذكرت دائرة التقديرات في ​مصلحة الأرصاد الجوية​، أنّ "طقسًا متقلّبًا يسيطر على ​لبنان​ والحوض الشّرقي للمتوسّط"، مشيرةً إلى أنّ "معدّل ​درجات الحرارة​ المعتادة على السّاحل لشهر شباط بين 11,4 و19,2 درجة مئويّة".

وأوضحت في نشرتها الصّباحيّة، أنّ "​الطقس​ المتوقّع في لبنان اليوم الخميس غائم جزئيًّا إلى غائم أحيانًا، دون تعديل يُذكر بدرجات الحرارة على السّاحل وانخفاضها بشكل محدود على الجبال وفي الدّاخل، مع احتمال تساقط بعض الرّذاذ المتفرّق خاصّةً جنوب البلاد؛ كما يتكوّن الضّباب الكثيف على المرتفعات حيث تنعدم الرّؤية بشكل كلّي".

ولفتت دائرة التّقديرات، إلى أنّ "الطّقس المتوقّع غدًا الجمعة غائم جزئيًّا إلى غائم أحيانًا، ودون تعديل يُذكر بدرجات الحرارة، وتكون الأجواء مهيّأة لتساقط بعض الرّذاذ بشكل متفرّق خاصّةً في المناطق الجنوبيّة؛ مع بقاء ظهور الضّباب الكثيف على المرتفعات".

وبيّنت أنّ "الطّقس المتوقّع السّبت غائم جزئيًّا إلى غائم أحيانًا، دون تعديل بدرجات الحرارة، ويستمرّ تكوّن الضّباب الكثيف على المرتفعات"، مفيدةً بأنّ "الطّقس المتوقّع الأحد قليل الغيوم إلى غائم جزئيًّا، مع ارتفاع ملحوظ وسريع بدرجات الحرارة، وانخفاض في نسبة الرّطوبة".

وأضافت الدّائرة أنّ "الرّياح السّطحيّة جنوبيّة غربيّة نهارًا وشماليّة إلى شماليّة غربيّة بعد الظّهر، سرعتها بين 10 و30 كم/ساعة، الانقشاع جيّد على السّاحل ويسوء أحيانًا على المرتفعات بسبب الضّباب، الرّطوبة النّسبيّة على السّاحل بين 55 و80%، حال البحر منخفض ارتفاع الموج؛ وحرارة سطح المياه 17 درجة مئويّة".