ذكرت دائرة التقديرات في ​مصلحة الأرصاد الجوية​، أنّ "طقسًا متقلّبًا محليًّا يسيطر على ​لبنان​ خلال اليومين المقبلين حتّى يوم الأحد، إذ ترتفع ​درجات الحرارة​ وتستمرّ بالارتفاع خلال الأسبوع المقبل، ويتحوّل الطّقس إلى دافئ نسبيًّا"، وشيرةً إلى أنّ "معدّل درجات الحرارة المعتادة على السّاحل لشهر شباط بين 11,4 و19,2 درجة مئويّة".

وأوضحت في نشرتها الصّباحيّة، أنّ "​الطقس​ المتوقّع في لبنان اليوم الجمعة غائم جزئيًّا إلى غائم، دون تعديل يُذكر بدرجات الحرارة، ويتشكّل الضّباب على المرتفعات المتوسّطة؛ وتكون الأجواء مهيّأة لتساقط بعض الرّذاذ بشكل متفرّق خاصّةً في المناطق الجنوبيّة خلال الفترة الصّباحيّة والمسائيّة".

ولفتت دائرة التّقديرات، إلى أنّ "الطّقس المتوقّع غدًا السّبت غائم جزئيًّا، مع ارتفاع بدرجات الحرارة خاصّةً في المناطق الدّاخليّة والجبليّة، ويتشكّل الضّباب على المرتفعات؛ وتكون الأجواء مهيّأة لتساقط بعض الرّذاذ في الفترة الصّباحيّة".

وبيّنت أنّ "الطّقس المتوقّع يوم الأحد قليل الغيوم إجمالًا، مع ارتفاع محدود بدرجات الحرارة خاصّةً في المناطق الجبليّة والدّاخليّة، الّتي تتخطّى معدّلاتها الموسميّة".

كما أفادت بأنّ "الطّقس المتوقّع الإثنين مشمس إجمالًا، مع ارتفاع ملموس بدرجات الحرارة خاصّةً على السّاحل، الّتي تتخطّى معدّلاتها الموسميّة؛ كما تنخفض نسبة الرّطوبة".

وأضافت الدّائرة أنّ "الرّياح السّطحيّة شماليّة غربيّة إلى شماليّة شرقيّة، سرعتها بين 10 و30 كم/ساعة، الانقشاع متوسّط على السّاحل ويسوء على المرتفعات بسبب الضّباب، الرّطوبة النّسبيّة على السّاحل بين 60 و80%، حال البحر منخفض ارتفاع الموج؛ وحرارة سطح المياه 17 درجة مئويّة".