ذكرت دائرة التقديرات في مصلحة الأرصاد الجوية، أنّ "طقسًا مستقرًّا نسبيًّا يسيطر على لبنان والحوض الشّرقي للمتوسّط، مع ارتفاع تدريجي بدرجات الحرارة، الّتي ستفوق معدّلاتها الموسميّة لهذا الشّهر خلال الأيّام المقبلة"، مشيرةً إلى أنّ "معدّل درجات الحرارة المعتادة على السّاحل لشهر شباط بين 11,4 و19,2 درجة مئويّة".

وأوضحت في نشرتها الصّباحيّة، أنّ "الطقس المتوقّع في لبنان اليوم السّبت غائم إلى غائم جزئيًّا، مع تشكّل الضّباب على المرتفعات، وتكون الأجواء مهيّأة لتساقط بعض الرّذاذ في الفترة الصّباحيّة خاصّةً جنوب البلاد، مع ارتفاع بدرجات الحرارة وبشكل خاص في المناطق الدّاخليّة والجبليّة، الّتي تكون ضمن معدّلاتها الموسميّة".

ولفتت دائرة التّقديرات، إلى أنّ "الطّقس المتوقّع غدًا الأحد قليل الغيوم، مع ارتفاع بدرجات الحرارة خاصّةً في المناطق الجبليّة والدّاخليّة، حيث ستتخطّى المعدّلات الموسميّة".

وبيّنت أنّ "الطّقس المتوقّع الإثنين مشمس إجمالًا، مع استمرار الارتفاع بدرجات الحرارة خاصّةً على السّاحل والّتي ستصبح فوق معدّلاتها الموسميّة، مع انخفاضٍ بنسبة الرّطوبة"، مفيدةً بأنّ "الطّقس المتوقّع يوم الثّلثاء مشمس إجمالًا، مع ارتفاع ملموس بدرجات الحرارة، وانخفاض إضافي بنسبة الرّطوبة".

كما أضافت الدّائرة أنّ "الرّياح السّطحيّة شماليّة غربيّة إلى شماليّة شرقيّة، سرعتها بين 10 و30 كم/ساعة، الانقشاع جيّد إجمالًا على السّاحل ويسوء على المرتفعات بسبب الضّباب، الرّطوبة النّسبيّة على السّاحل بين 65 و75%، حال البحر منخفض ارتفاع الموج؛ وحرارة سطح المياه 18 درجة مئويّة".