عقد اجتماع في النادي الحسيني لبلدة الدوير، بدعوة من شعبة حركة "أمل" في البلدة، للبحث في "الإساءات التي تتناولها صفحة مجهولة المصدر على تطبيق فيس بوك وذلك حرصا على الامن الاجتماعي في البلدة"، حضره ممثلون عن احزاب وقوى سياسية وبلدية ومخاتير.

ودان المجتمعون في بيان "المضمون المسيء الذي يصدر عن صفحة "الدوير ليست لكم" ومن يمثلها وما تختزنه من لغة دنيئة هابطة لا تشبه الدوير وتاريخها النضالي والمكانة التي تميزها في المشهد الجنوبي والوطني العام، الدوير الرائدة صاحبة التجربة الحزبية الغنية بتنوعها وانتمائها الوطني".

كما دانوا "كم الإساءات والتجني الذي طاول شخصيات حزبية محترمة ووجوها وطنية تشهد لها ساحات النضال والعمل الوطني ولها بصمات جهادية واضحة في المقاومة والعمل الحزبي بأرقى معانيه"، معتبرين أن "هذا المستوى من الكلام الحاقد يدين مطلقيه من الأشباح الذين يختبئون خلف حقدهم وسمومهم ولن ينال كلامهم من قامات عرفتها الدوير والجنوب والوطن".

وطالبوا الأجهزة الأمنية والقضائية والمرجعيات المعنية والمسؤولة "أن تكشف حقيقة المشرفين على هذه الصفحة– الفتنة ومحاسبتهم وفق القوانين المرعية الاجراء"، متمنين على "أهلنا إدراك أبعاد ما تبتغيه أيادي السوء والقلوب السوداء بعدم التجاوب أو التفاعل مع هذه الصفحة التي تستبطن أهدافا مشبوهة لا تشبه الدوير وأهلها وتاريخها الناصع".