ذكرت دائرة التقديرات في مصلحة الأرصاد الجوية، أنّ "طقسًا مستقرًّا ودافئًا نسبيًّا يسيطر على لبنان والحوض الشّرقي للمتوسّط، مع ظهور طبقات خفيفة من الغبار في الأجواء"، مشيرةً إلى أنّ "معدّل درجات الحرارة المعتادة على السّاحل لشهر شباط بين 11,4 و19,2 درجة مئويّة".

وأوضحت في نشرتها الصّباحيّة، أنّ "الطقس المتوقّع في لبنان اليوم الثّلثاء قليل الغيوم بسحب مرتفعة إجمالًا، مع ارتفاع إضافي بدرجات الحرارة، وانخفاض بنسبة الرّطوبة، كما تنشط الرّياح أحيانًا خاصّةً في المناطق الجنوبيّة؛ واحتمال ظهور طبقات خفيفة من الغبار في الأجواء".

ولفتت دائرة التّقديرات، إلى أنّ "الطّقس المتوقّع غدًا الأربعاء غائم جزئيًّا إلى غائم بسحب مرتفعة، مع بقاء درجات الحرارة مرتفعة نسبيًّا، مترافقة مع نسبة رطوبة منخفضة، ونشاط في سرعة الرّياح خاصّةً جنوب البلاد؛ مع احتمال ظهور طبقات من الغبار في الأجواء".

وبيّنت أنّ "الطّقس المتوقّع الخميس غائم جزئيًّا إلى غائم بسحب مرتفعة، مع ارتفاع إضافي بدرجات الحرارة وبقاء نسبة الرّطوبة منخفضة، كما تنشط الرّياح الجنوبيّة الشّرقيّة الجافّة المحمّلة بالغبار، الّتي تؤدّي إلى سوء في الرّؤية أحيانًا".

كما أفادت بأنّ "الطّقس المتوقّع يوم الجمعة غائم جزئيًّا إلى غائم بسحب مرتفعة، مع بداية انخفاض تدريجي بدرجات الحرارة، مترافقة برياح ناشطة أحيانًا، كما ترتفع نسبة الرّطوبة ويتكوّن الضّباب على المرتفعات خلال الفترة المسائيّة".

وأضافت الدّائرة أنّ "الرّياح السّطحيّة شماليّة شرقيّة إلى شرقيّة نهارًا وجنوبيّة شرقيّة ليلًا، سرعتها بين 10 و30 كم/ساعة، الانقشاع متوسّط، الرّطوبة النّسبيّة على السّاحل بين 25 و45%، حال البحر منخفض ارتفاع الموج؛ وحرارة سطح المياه 18 درجة مئويّة".