أعلنت المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي- شعبة العلاقات العامة، أنّ "قوّة من مفرزة الجديدة القضائيّة في وحدة الشرطة القضائية قامت بمداهمة مكان إقامة شخصين ينشطان بعمليّات النّشل الّتي تطال العديد من المواطنين، على متن درّاجة آليّة، في محلّة الرويسات، وألقت القبض عليهما، وهما كلّ من: "ع. ف." (مواليد عام 1998، لبناني) و"ا. ح." (مواليد عام 2002، لبنانية)؛ وضبطت درّاجةً آليّة لون فضّي و3 هواتف خليويّة".

وأشارت في بلاغ، إلى أنّ "بالتّحقيق معهما، اعترفا بإقدامهما سويًّا على عدّة عمليّات نشل على متن الدرّاجة الّتي جرى ضبطها. كما صرّح (ع. ف.) بقيامه منفردًا بعدّة عمليّات نشل وبتعاطيه المخدرات"، لافتةً إلى أنّه "عددًا من الأشخاص الّذين وقعوا ضحيّة أعمالهما، تعرّفوا إليهما، واتّخذوا بحقّهما صفة الادّعاء الشّخصي". وذكرت أنّ "الهواتف الخلويّة سُلّمت لأصحابها، وأودع الموقوفان مع المضبوطات القطعة المعنيّة لإجراء المقتضى القانوني بحقّهما".

وعمّمت المديريّة صورتهما، بناءً على إشارة القضاء، وطلبت من الّذين تعرّضوا لعمليّات مماثلة وتعرّفوا عليهما، "الحضور إلى مركز المفرزة المذكورة الكائن قرب قصر عدل الجديدة، أو الاتّصال على الرّقم: 901203-01، أو 897109-01، تمهيداً لاتخاذ الإجراءات القانونيّة اللّازمة".