أعلنت المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي- شعبة العلاقات العامة، أنّ "معلومات توافرت عن استخدام أحد الأشخاص سيّارة أجرة لنقل الركاب نوع "كيا"، ونقل مخدرات على متنها من البقاع الى بيروت من دون علم الركاب".

وأوضحت في بلاغ، أنّ "بعد التنسيق بين المجموعة الخاصة ومكتب مكافحة المخدرات في وحدة الشّرطة القضائية، قامت قوة من المجموعة بنصب كمين محكم في منطقة ضهر البيدر، وتوقيف المدعو: "إ. إ" (مواليد عام 1993، لبناني)، وقد كان برفقته كلّ من: "ف. ز." (مواليد عام 1977، لبنانيّة)، "آ. ز." (مواليد عام 2002، لبنانيّة) و"ح. س." (مواليد عام 2004، سوريّة)".

وكشفت المديرية أنّ "بتفتيشهم والسيّارة، بواسطة الكلاب البوليسيّة، تم اكتشاف مخبأ سرّي يستخدمه للمخدرات، وضبط في داخلها ما يلي: علبة بلاستيكيّة شفافة بداخلها نحو 20 غ. قائم من مادة الكوكايين، 5 أظرف ورقيّة بيضاء بداخلها مادّة بيضاء اللون، مبلغ 1,500 دولار أميركيّ، نحو 900،000 ل.ل.، هاتف خلوي، وأغراض شخصيّة أخرى".

وأشارت إلى أنّ "المقتضى القانوني اُجري بحقّ (إ. إ)، وأودع والمضبوطات المرجع المختصّ بناء على إشارة القضاء، في حين تُرك الثلاثة الآخرون"، لافتةً إلى أنّ " التحقيق جارٍ بإشراف القضاء المختص".