توقعت دائرة التقديرات في مصلحة الارصاد الجوية في المديرية العامة للطيران المدني، ان يكون الطقس غدا قليل الغيوم الى غائم جزئيا بسحب متوسطة ومرتفعة مع انخفاض طفيف في درجات الحرارة وتبقى الرطوبة مرتفعة فيتشكل الضباب على المرتفعات مع رياح ناشطة فترة بعد الظهر ، ثم تشتد ليلا فتصل حدود ال 50 كلم/س.

-الطقس المتوقع في لبنان:

الجمعة: غائم جزئيا الى غائم أحيانا بسحب متوسطة ومرتفعة وضباب على المرتفعات مع اشتداد في سرعة الرياح التي تقارب 85 كلم/س وتكون محملة بالغبار مع انخفاض ملحوظ في درجات الحرارة و ارتفاع في نسبة الرطوبة .

السبت: قليل الغيوم الى غائم جزئيا بسحب متوسطة ومرتفعة مع انخفاض طفيف في درجات الحرارة وتبقى الرطوبة مرتفعة فيتشكل الضباب على المرتفعات مع رياح ناشطة فترة بعد الظهر ثم تشتد ليلا فتصل حدود ال 50 كلم/س.

الأحد: غائم جزئيا بسحب مرتفعة مع ارتفاع ملحوظ في درجات الحرارة وانخفاض في نسبة الرطوبة تنشط الرياح فتقارب ال 50كم/س خلال النهار ثم تشتد لصل ال 95 كلم/س شمالا وتكون محملة بطبقات خفيفة من الغبار يتحول مساء الى غائم مع انخفاض درجات الحرارة وارتفاع نسبة الرطوبة ليل الاحد / فجر الاثنين، فتصبح الاجواء مهيأة لتساقط رذاذ موحل بخاصة في المناطق الجنوبية والشمالية.

الإثنين: غائم جزئيا الى غائم مع انخفاض ملموس في درجات الحرارة وارتفاع في نسبة الرطوبة، فيتشكل الضباب على المرتفعات وتكون الاجواء مهيأة لتساقط امطار محلية خفيفة وموحلة ،أما الررياح فتكون ناشطة شمالا.