ذكرت دائرة التقديرات في ​مصلحة الأرصاد الجوية​، أنّ "طقسًا مستقرًّا ودافئًا يؤثّر على ​لبنان​ والحوض الشّرقي للمتوسّط، مع ارتفاع ملموس بدرجات حرارة الّتي تتخطّى معدّلاتها الموسميّة يوم غد الأحد، يرافقها نشاط في سرعة الرّياح الّتي تقارب الـ70 كلم/س اعتبارًا من بعد الظّهر. يتقلّب الطّقس يوم الإثنين، مع تساقط بعد ال​أمطار​، وانخفاض ملحوظ ب​درجات الحرارة​ الّتي تعود إلى معدّلاتها الموسميّة، ومن ثمّ يستقرّ نسبيًّا يوم الثّلثاء"، مشيرةً إلى أنّ "معدّل درجات الحرارة لشهر آذار بين 13 و21,7 درجات مئويّة".

وأوضحت في نشرتها المسائيّة، أنّ "​الطقس​ المتوقّع في لبنان غدًا الأحد غائم جزئيًّا بسحب مرتفعة، مع ارتفاع تدريجي وملحوظ بدرجات الحرارة الّتي تتخطّى معدّلاتها الموسميّة بحدود الـ5 درجات، وتنشط الرّياح وتشتدّ أحيانًا اعتبارًا من بعد الظّهر وتقارب الـ70 كلم/س، وتكون محمّلة بطبقات خفيفة من الغبار. ترتفع الرّطوبة خلال اللّيل وتتكاثف الغيوم، ممّا يؤدّي إلى تكوّن الضّباب على المرتفعات المتوسّطة، ويتوقّع تساقط الرّذاذ بشكل متفرق ليل الأحد/الإثنين".

ولفتت دائرة التّقديرات، إلى أنّ "الطّقس المتوقّع الإثنين غائم جزئيًّا إلى غائم أحيانًا، مع انخفاض ملموس بدرجات الحرارة وارتفاع بنسبة الرّطوبة، وتكوّن الضّباب بشكل كثيف أحيانًا على المرتفعات، كما تنشط الرّياح أحيانًا؛ ويتوقّع تساقط أمطار خفيفة ومتفرّقة أحيانًا تكون موحلة إجمالًا".

وبيّنت أنّ "الطّقس المتوقّع يوم الثّلثاء غائم جزئيًّا إلى غائم أحيانًا، بسحب مرتفعة، وارتفاع بسيط بدرجات الحرارة، وضباب محلّي على المرتفعات".

كما أضافت الدّائرة أنّ "الرّياح السّطحيّة شماليّة غربيّة إلى شماليّة شرقيّة نهارًا وتتحوّل بعد الظّهر إلى جنوبيّة غربيّة، سرعتها بين 15 و30 كلم/س وتشتدّ أحيانًا لتصل إلى ما يقارب الـ70 كم/س اعتبارًا من المساء، الانقشاع متوسّط ويسوء أحيانًا بسبب طبقات الغبار وليلًا على المرتفعات المتوسّطة بسب الضّباب، الرّطوبة النّسبيّة على السّاحل بين 50 و70%، حال البحر متوسّط ارتفاع الموج إلى مائج؛ وحرارة سطح المياه 18 درجة مئويّة".