افادت دائرة التقديرات في مصلحة الأرصاد الجوية، أنّ "طقسًا مستقرًّا ودافئًا يؤثّر على لبنان والحوض الشّرقي للمتوسّط، مع ارتفاع ملموس بدرجات حرارة الّتي تتخطّى معدّلاتها الموسميّة اليوم الأحد، يرافقها نشاط في سرعة الرّياح الّتي تقارب الـ70 كلم/س اعتبارًا من بعد الظّهر. يتقلّب الطّقس يوم غد الإثنين، مع تساقط بعد الأمطار، وانخفاض ملحوظ بدرجات الحرارة الّتي تعود إلى معدّلاتها الموسميّة، ومن ثمّ يستقرّ نسبيًّا يوم الثّلثاء"، مشيرةً إلى أنّ "معدّل درجات الحرارة لشهر شباط بين 13 و21,7 درجات مئويّة".

الطقس المتوقع في لبنان:

الأحد: غائم جزئياً بسحب مرتفعة مع ارتفاع تدريجي وملحوظ بدرجات الحرارة والتي تتخطى معدلاتها الموسمية بحدود ال ٥ درجات ، تنشط الرياح وتشتدً احياناً اعتباراً من بعد الظهر وتقارب ال ٧٠كلم/س وتكون محملة بطبقات خفيفة من الغبار. ترتفع الرطوبة خلال الليل وتتكاثف الغيوم مما يؤدي الى تكون الضباب على المرتفعات المتوسطة ويتوقع تساقط الرذاذ بشكل متفرق ليل الاثنين/الثلاثاء.

الإثنين: غائم جزئياً الى غائم أحياناً مع انخفاض ملموس بدرجات الحرارة وارتفاع بنسبة الرطوبة وتكون الضباب بشكل كثيف أحياناً على المرتفعات كما تنشط الرياح أحياناً ، يتوقع تساقط أمطار خفيفة ومتفرقة أحياناً تكون موحلة اجمالاً.

الثلاثاء: غائم جزئياً الى غائم أحياناً بسحب مرتفعة وارتفاع بسيط بدرجات الحرارة وضباب محلي على المرتفعات.