أعلنت مصلحة الأرصاد الجوية في لبنان، أن "طقسا متقلبا يسيطر على لبنان والحوض الشرقي للمتوسط مع درجات حرارة ضمن معدلاتها الموسمية".

الطقس المتوقع في لبنان:

الإثنين: غائم جزئيًا الى غائم أحيانًا، مع تشكّل ضباب كثيف بدءًا من ارتفاع ٦٠٠ متر وما فوق مما يؤدي الى سوء في الرؤية، تنخفض درجات الحرارة بشكل ملموس لتعود إلى معدلاتها الموسمية، كما يتوقّع تساقط بعض الأمطار الخفيفة الموحلة بشكل متفرق، ونشهد نشاط في سرعة الرياح التي تشتّد أحيانًا خاصة شمال البلاد لتلامس سرعتها ال ٦٥ كم/س.

الثلاثاء: غائم جزئياً الى غائم أحياناً بسحب مرتفعة وضباب على المرتفعات مع ارتفاع طفيف بدرجات الحرارة على الجبال وفي المناطق الداخلية، بينما تنخفض بشكل محدود على الساحل.

الأربعاء: غائم جزئياً الى غائم دون تعديل يُذكر بدرجات الحرارة على الساحل وانخفاضها على الجبال وفي المناطق الداخلية وتكون الأجواء مهيأة بدءًا من الظهر لتساقط أمطار متفرقة والتي تكون غزيرة أحيانًا شمال البلاد مع احتمال حدوث برق ورعد، وامكانية تساقط الثلوج على المرتفعات الشمالية التي تعلو عن ال ١٨٠٠ متر.

الخميس: غائم جزئيًا صباحّا يتحوّل نهارًا إلى قليل الغيوم مع ضباب على المرتفعات خلال الفترة الصباحية دون تعديل يُذكر بدرجات الحرارة.