التقى المرشد العام للسجون في لبنان وخادم رعية زغرتا - أهدن الأب جان موره، مفتي طرابلس والشمال الشيخ محمد إمام في دار الفتوى- طرابلس على رأس وفد ضم رئيس لجنة الإعلام المركزية الصحافي جوزاف ابراهيم محفوض، أمينة سر لجنة التواصل المحامية برناديت ديب فضل الله وعضو لجنة التواصل بدوي السبع الدويهي.

قدم الأب موره، بإسم المرشدية العامة للسجون في لبنان المنبثقة من مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك التهاني للمفتي إمام بانتخابه، متمنياً له "دوام الصحة والعافية والتوفيق والنجاح الدائم والمستمر لمصلحة الوطن"، ووضعه في أجواء المساجين والصعوبات التي يعانونها، وواقع السجون في لبنان عموما والشمال وطرابلس خصوصا.

وأعرب الأب موره، عن التعاون والتنسيق مع دار الفتوى بشراكة خدمة السجين الإنسان.

وبحث الجانبان، بحسب بيان، في "تحديد موعد لزيارة سجن طرابلس خلال فترة الفصح المجيد وبداية شهر رمضان المبارك، أعاده الله على وطننا الحبيب لبنان بألف خير وبظروف أفضل".

وأثنى المفتي إمام، على دور المرشدية العامة وأعضائها "الذين يخدمون السجين بتقوى الله في هذه المرحلة الصعبة والحرجة والاستثنائية والدقيقة من تاريخ الوطن"، شاكراً لأب موره والوفد المرافق على مبادرتهم "المفعمة بالمحبة والإيمان"، وواعدا بـ "التواصل من أجل خدمة الإنسان وخدمة لبنان".