شكر مدير الدراسات والمنشورات اللبنانية في وزارة الاعلام وعضو فريق الخبراء لمكافحة الارهاب في الاعلام العربي خضر ماجد، ممثلا وزارة الاعلام اللبنانية، لدولة الكويت استضافتها الاجتماع ال ٢٤ لفريق الخبراء الدائم المعني بمتابعة دور الاعلام العربي في التصدي لظاهرة الارهاب، المنبثق من مكتب الاعلام والاتصال في جامعة الدول العربية.

ولفت ماجد الى ان "الكويت عودتنا دائما جمع الكلمة العربية وتوحيدها في سبيل نهضتها وإبعاد الشرور عنها. والكويت قريبة جدا لقلوب الشعب اللبناني، لأن الكويت ولبنان دولتان وشعبان في قلب واحد وقضايا مشتركة واحدة".

أضاف: "إن الاجتماع يأتي استكمالا لاجتماعات سابقة لدور الاعلام العربي لمكافحة الارهاب وهو يقوم على مسائل عدة ابرزها: كيف يكون للاعلام العربي خطة مشتركة في مواجهة الارهاب بكل أشكاله سواء الفردي أو المجتمعي أو إرهاب الدولة وهو العدو الاسرائيلي الذي يمارس يوميا إرهابه على الشعب الفلسطيني من خلال تدمير منازله وتهجير الشعب الفلسطيني وقتل نسائه واطفاله وشبابه من دون أي عقاب لهذا المغتصب".

وطالب بـ"إدراج بند إدانة إسرائيل والتشهير بعدوانها ضمن الخطة التي أعدت"، رافضا "اعتبار ان الارهاب ينحصر بالإسلاميين لأن الإسلام هو دين محبة وتسامح، وإن أساس أي إرهاب ليس بعيدا عن الدول الراعية للارهاب وهم الصهاينة ومن يدعون الاسلام ويجعلونه عنوانا للارهاب هم خارج هذا الدين".