نفّذ أساتذة التعليم المهني والتقني، بمشاركة عدد من التّلاميذ، وقفةً احتجاجيّةً في مجمع نبيه بري المهني والتقني في بئر حسن في بيروت، تحت شعار "صونًا للكرامة والمطالبة بحقوقنا ورفضًا لتهميش التّعليم المهني"؛ أكّدوا خلالها مواصلة الإضراب حتّى تحقيق المطالب كافّة.

وأشار رامي سلوم، في كلمة ألقاها باسم المجمّع، إلى أنّ "أشهرًا مضت على إضراب الأساتذة في التعليم الرسمي، والسّلطة في تقاعس عن تقديم حلول تنصف الأساتذة وتنقذ العام الدراسي، يترافق ذلك مع كارثة معيشيّة وصحيّة"، متسائلًا: "هل تعلمون السّبب؟ إنّ هذه السّلطة تتآمر على التّعليم الرّسمي وعلى المدرسة الرسمية، كما أنّها تضلّل الرّأي العام وتدّعي أنّها أقرّت المطالب، في حين أنّ كلّ ما يصدر لا يعدو سوى ذرّ الرّماد في العيون".

وأوضح "أنّنا نجتمع اليوم لنعبّر عن رفضنا تهميش التعليم المهني والتقني، هذا القطاع الحيوي في بلدان العالم كافّة، إلّا في بلد الإشعاع والنّور لبنان. نجتمع اليوم لندافع عن كرامتنا ومن أجل المطالبة بتأمين العيش الكريم لعوائلنا، ولرفع الصّوت عاليًا لا للعودة لا دون تحقيق المطالب"، مشدّدًا على أنّ "كرامتنا خطّ أحمر، ولن نسمح لأحد بالمساس بلقمة عيشنا".