ذكرت دائرة التقديرات في مصلحة الأرصاد الجوية، أنّ "طقسًا مستقرًّا نسبيًّا يسيطر على الحوض الشّرقي للمتوسّط، مع درجات حرارة ضمن معدّلاتها الموسميّة حتّى يوم الجمعة"، مشيرةً إلى أنّ "معدّل درجات الحرارة لشهر آذار بين 13 و21,7 درجات مئويّة".

وأوضحت في نشرتها المسائيّة، أنّ "الطقس المتوقّع في لبنان اليوم الثّلثاء غائم إجمالًا، مع ضباب على المرتفعات وارتفاع طفيف بدرجات الحرارة، واحتمال تساقط أمطار خفيفة متفرّقة خاصّةً في المناطق الشّماليّة وثلوج خفيفة على ارتفاع 1900 متر وما فوق. ويتحسّن الطّقس تدريجيًّا بدءًا من بعد الظّهر، فيتحوّل إلى غائم جزئيًّا".

ولفتت دائرة التّقديرات، إلى أنّ "الطّقس المتوقّع غدًا الأربعاء غائم جزئيًّا، مع ارتفاع إضافي بدرجات الحرارة، ويتحوّل بعد الظّهر إلى غائم بسحب متوسّطة ومرتفعة، مع ضباب كثيف على المرتفعات ودرجات حرارة ضمن معدّلاتها الموسميّة".

وبيّنت أنّ "الطّقس المتوقّع يوم الخميس غائم بسحب مرتفعة، مع ارتفاع بدرجات الحرارة على السّاحل لتصبح أعلى من معدّلاتها الموسميّة، بينما تنخفض في الدّاخل؛ وتصبح الأجواء مهيّئة لتساقط أمطار خفيفة متفرّقة اعتبارًا من بعد الظّهر في المناطق الدّاخليّة".

كما أفادت بأنّ "الطّقس المتوقّع الجمعة غائم جزئيًّا، بسحب متوسّطة ومرتفعة، وضباب على المرتفعات، مع ظهور طبقات خفيفة من الغبار. ترتفع درجات الحرارة على السّاحل والمرتفعات، بينما تنخفض بشكل طفيف في الدّاخل، مع احتمال لأمطار خفيفة في المناطق الدّاخليّة الشّماليّة".

وأضافت الدّائرة أنّ "الرّياح السّطحيّة جنوبيّة غربيّة أحيانًا، سرعتها بين 15 و50 كم/ساعة، الانقشاع متوسّط على السّاحل ويسوء على المرتفعات بسبب الضّباب والمتساقطات، الرّطوبة النّسبيّة على السّاحل بين 65 و85%، حال البحر مائج؛ وحرارة سطح المياه 18 درجة مئويّة".